أفضل 10 أفلام كريسماس يمكنك مشاهدتها حاليًا على Netflix.

Open list
10 submissions already

يأتي عيد الميلاد ولكن مرة واحدة في السنة ، أو هكذا يقول المثل القديم. في الواقع ، يفكر الناس في موسم العطلات طوال العام. ويشمل ذلك الأشخاص الذين يحبون أفلام عيد الميلاد ، حتى لو كانت درجة الحرارة 105 درجة ومشمسًا في الخارج. في السنوات القليلة الماضية ، كانت شبكات الكابلات وخدمات البث الرئيسية ، بما في ذلك Netflix ، تغمرنا بأفلام عيد الميلاد الجديدة والكلاسيكية لمشاهدتها ، وقد يكون من المهم العثور على تلك التي تستحق المشاهدة. لإنقاذك من المتاعب ، أجرينا بعض الأبحاث وأعدنا قائمة بأفضل 10 أفلام كريسماس يمكنك مشاهدتها حاليًا على Netflix.

أفلام Netflix Christmas الجديدة لعام 2019

يجلب 2019 طنًا من أفلام عيد الميلاد الأصلية الجديدة من Netflix. فيما يلي نظرة على ما يمكنك بثه لقضاء العطلات:

  • Let it Snow – روم كوم في سن المراهقة يروي حكاية العديد من الأزواج الذين تقطعت بهم السبل في عاصفة ثلجية في مدينة إلينوي الصغيرة عشية عيد الميلاد.
  • The Knight Before Christmas – تبدأ فانيسا هودجينز كامرأة عصرية تجد فارسًا في القرن الرابع عشر وسافر بطريقة ما إلى القرن الحادي والعشرين.
  • فيلم Holiday in the Wild – Rob Lowe و Kristin Davis نجمان في فيلم Netflix Christmas الذي تم تصويره في البرية الأفريقية.
  • Klaus – هذا الفيلم الأصلي لـ CGI هو نسخة من أصول سانتا كلوز ، مع صانع ألعاب يدعى كلاوس كفريق واحد مع ساعي البريد لتقديم الهدايا.
  • Holiday Rush – يجب على الأب الوحيد لأربعة أطفال التعامل مع فقدان وظيفته قبل عيد الميلاد مباشرة.

هذه هي اختياراتنا لأفضل أفلام Netflix Christmas التي تتوفر حاليًا على الخدمة. سنضيف المزيد من الخيارات إلى القائمة بمجرد إجرائها على Netflix.

#1 The Christmas Chronicles

واحد من أكبر أفلام Netflix الأصلية لعام 2018 كان فيلم عيد الميلاد هذا ، الذي قام ببطولته كورت روسل في دور بابا نويل نفسه. ومع ذلك ، وبسبب الغرائز التي تتعرض لها زوجين من الأطفال ، يجد سانتا نفسه عالقًا في شيكاغو عشية عيد الميلاد ، وهناك سباق مع الزمن لإعادته مع مزلقته والرنة. إذا لم يكمل هديته السنوية قبل انتهاء عشية عيد الميلاد ، فسيخسر العالم روح الإجازة العظيمة هذه. يعد تصوير راسل لسانتا كجد جدي مثاليًا له ، والفيلم نفسه ممتع لمشاهدته مع عائلتك وأصدقائك.

submitted by

#2 Christmas with the Kranks

لم يكن فيلم 2004 هذا نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر عندما تم إصداره لأول مرة ، ولكنه أصبح منذ ذلك الحين فيلمًا رئيسيًا لعيد الميلاد للكثير من الناس. يلعب تيم ألين وجيمي لي كورتيس زوجين في شيكاغو (ما هو مع أفلام شيكاغو وعيد الميلاد ، بالمناسبة؟) الذين يقررون "إلغاء عيد الميلاد" لأنفسهم بعد مغادرة ابنتهم للجامعة. لن يقوموا بتزيين منزلهم أو المشاركة في أنشطة العطلات الأخرى ، وفي عيد الميلاد نفسه ، يقومون بحجز رحلة سفينة سياحية إلى المناطق الاستوائية. بطبيعة الحال ، لا يهتم الحي الذي يعيشون فيه بموقف ألن وكيرتس. والنتيجة النهائية هي قصة عيد الميلاد مضحكة ، سواء كنت تحب الأعياد أم لا.

submitted by

#3 A Very Murray Christmas

حسنًا ، إننا نقوم بتوسيع نطاق الأمور من خلال وضع هذا في قائمة أفضل أفلام عيد الميلاد الخاصة بـ Netflix (يبلغ طولها 56 دقيقة فقط) ، ولكن بيل يفقد موراي في مناسبة عيد الميلاد الخاصة به. لقد اقترب موراي من إطلاق حدث تلفزيوني مباشر في عيد الميلاد في نيويورك ، لكن العاصفة الثلجية قد تتسبب في عدم قيام ضيوفه بذلك. يحاول موراي المضي قدماً في العروض الخاصة ، مع نتائج مختلطة. انضم إلى الأغنية مع ضيوف مثل Miley Cyrus و Chris Rock و George Clooney والعديد من الآخرين. إذا كنت تبحث عن حدث عطلة غريب الأطوار إلى حد ما ، فقد يناسب هذا الحدث على Netflix الفاتورة.

submitted by

#4 The Nutcracker and the Four Realms

تعتبر Nutcracker الموسيقية واحدة من المواد الأساسية في موسم عيد الميلاد. في عام 2018 ، قررت ديزني إنتاج فيلم جديد يعتمد على The Nutcracker ، وكانت النتيجة أن هذا الفيلم بدأ يتدفق الآن على Netflix. فتاة صغيرة تحاول العثور على مفتاح خلال حفل عيد الميلاد لعائلتها والذي من المفترض أن يفتح هدية من والدتها الراحلة. ومع ذلك ، فإن هذا المفتاح موجود فعليًا في عالم موازٍ لا يتعين عليها زيارتها فحسب ، بل أيضًا من خطر داخلي. الفيلم يحتوي على جميع جوانب الموسيقية. جنود خبز الزنجبيل ، الفئران الذكية وما شابه ذلك. الفيلم مدهش أيضًا ، حيث نرى هذا العالم الذي يمزج ثلج عيد الميلاد بالألعاب والحلوى والمزيد.

submitted by

#5 How The Grinch Stole Christmas

لقد تم تكييف كتاب عيد الميلاد الكلاسيكي الذي كتبه الدكتور سوس مع فيلم سينمائي مباشر في عام 2000. ربما يكون جيم كاري غير قابل للتعرف عليه جسديًا تقريبًا من خلال الماكياج الممتاز الذي حوله إلى غرينش ، لكن فكاهته وموقفه لا يزالان يتمان من خلال الأطراف الاصطناعية. يكره Grinch عيد الميلاد ويريد أخذه بعيدًا من Whoville وسكانه اللطفاء. ومع ذلك ، قد يكون هذا أكثر صعوبة مما يعتقد.

submitted by

#6 The Grinch

في عام 2018 ، أصدرت Illumination نسخة من CGI بعنوان How The Grinch Stole Christmas ، بعنوان Simple The Grinch. تكمن ميزة امتلاك فيلم CGI لهذه القصة الكلاسيكية في أنه يمكنك إنشاء مشاهد تتجاوز ميزانية الأفلام الحية. هذا بالتأكيد هو الحال هنا ، حيث يحصل Whoville على ترقية ضخمة بصريًا مقارنة بفيلم الحركة الحية لعام 2000. قد لا يكون بنديكت كومبرباتش موجودًا تمامًا مثل جيم كاري مع أدائه الصوتي لـ The Grinch. ومع ذلك ، لا يزال توصيفه المهذب لكره عيد الميلاد يعمل ، ولديه الكثير من الخطوط العظيمة. لا تزال هذه النسخة من قصة الدكتورة سوس مسلية للغاية وهي بالتأكيد واحدة من أفضل أفلام عيد الميلاد على Netflix التي يمكنك مشاهدتها.

submitted by

#7 White Christmas

ماذا يمكنك أن تقول عن عيد الميلاد الأبيض الذي لم يقله الآخرون بالفعل؟ يلعب Bing Crosby و Danny Kaye جنديين سابقين في الحرب العالمية الثانية أصبحا منتجين موسيقيين ناجحين. قاموا بالتمييز مع اثنين من المغنيين الذين عزفتهم روزماري كلوني وفيرا إيلين في فندق لقضاء العطلات في فيرمونت ، فقط لاكتشاف أنه مملوك من قبل كروسبي والقائد العسكري السابق لكاي. يقع النزل في خطر الإغلاق بسبب قلة الثلوج والضيوف. يبذل الرباعي قصارى جهده لعرض مسرحية موسيقية في نزل لإنقاذها. قصة لا يهم كثيرا. ما يهم هو أغاني ايرفينغ برلين التي ظهرت في وايت كريسماس وغنى بها الممثلون ، بما في ذلك لحن اللقب (الذي ظهر لأول مرة في فيلم سابق ، هوليداي إن).

submitted by

#8 Red Christmas

إذا كنت تبحث عن فيلم عيد الميلاد على Netflix والذي ليس جيدًا ، فقد يكون هذا الفيلم مناسبًا لك. يتعامل فيلم 2016 مع عائلة تقوم برحلة أخيرة إلى منزل والدتها للاحتفال بموسم العطلات. ومع ذلك ، يظهر شخص غريب على عتبة منزله ، وهو بالتأكيد غير مرحب به. هذا الفيلم ليس للجميع ، ولكن إذا كنت تكره فيلم عيد الميلاد التقليدي ، فقد يكون عيد الميلاد الأحمر هو فيلم الرعب الذي يجب عليك مشاهدته بينما يراقب الجميع عيد الميلاد الأبيض.

submitted by

#9 The Princess Switch

هذا الفيلم الأصلي لعام 2018 من Netflix Christmas يقوم ببطولة فيلم Vanessa Hudgens في دور ستايسي ، وهو خباز من شيكاغو (هناك شيكاغو مجددًا) يسافر إلى بلد بلجرافيا الأوروبي للمشاركة في مسابقة خبز الكريسماس. ومع ذلك ، فإنها تشبه وجهها ، دوقة مارغريت ديلاكورت (التي لعبت أيضًا مع هودجينز) ، التي تريد أن تعرف ما هو شكل العيش كإنسان عادي قبل أن تتزوج من أمير بلجرافيا. نعم ، إنها قصة الأمير والفقير تعيد سردها مرة أخرى ، حيث أن السيدتين بدلتا الهويات لمعرفة كيف يعيش النصف الآخر. إنه نوع من أفلام عيد الميلاد التي لها نهاية سعيدة دائمًا ، وهذا ما يريده بعض الأشخاص.

submitted by

#10 A Christmas Prince

آخر إدخال لدينا في قائمة أفضل أفلام عيد الميلاد لـ Netflix هو فيلم أصلي آخر. تم إطلاق لعبة Prince Christmas من IZombie's Rose McIver في الخدمة في عام 2017. إنها تلعب دور صحفي أمريكي يتم تكليفه بتغطية مؤتمر صحفي لأمير ألدوفيا. هي مخطئة حينئذٍ للمعلمة الجديدة لأميرة شابة في البلاد ، وتستخدم McIver هذه الفرصة للتقرب من العائلة المالكة للحصول على مغرفة كبيرة. ومع ذلك ، فإنها سرعان ما تبدأ وجود مشاعر رومانسية للأمير. أصبح هذا الفيلم نجاحًا كبيرًا في Netflix ، وقد أنتج فيلمًا بعنوان " A Christmas Prince: The Royal Wedding" ، في عام 2018. وهناك فيلم ثالث في السلسلة ، A Christmas Prince: The Royal Baby ، متاح الآن للبث أيضًا.

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 MB.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 MB.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 MB.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...