أفضل مسلسلات الأبطال الخارقين سوبر هيروز

شهدت عروض الابطال الخارقين العديد من الريادة من حيث الجودة على نطاق العقدين الماضيين. حيث تغيرت الميزانية الهابطة نسبيا الى الكبير جدا. متابعي مسلسلات الابطال الخارقين عندهم هذه اللّحظة المزيد من العروض للاختيار بين بينها من أي وقت مضى، وتلك البرامج قد حصلت على العديد من المراعاة. لهذا أقدم لك لائحة بأفضل مسلسلات الابطال الخارقين لأجل أن يكون لديك بصيرة مبسطة في اختيار الأمثل لتبدأ.

#1 السهم – Arrow

هنالك العديد الذي يمكن قوله عن السهم، الذي سينطلق بعد وقت قريب في موسمه السابع. ويحكي العرض عن أوليفر كوين (الذي لعبه ستيفن آميل)، الذي بات السهم وقتما رجع إلى ستارلينغ سيتي (هذه اللحظة ستار سيتي). حتى الآن خمس سنين تقطعت به السبل في جزيرة ليان يو. مع أصدقائه وحلفائه، وعندما رجع قرر ان يحمي ستار سيتي من قوى الشر.

أوليفر كوين كشخصية قد نمت بشكل ملحوظ منذ ظهوره الأكبر. اذ تبدل من الأطراف الحدودية محاربة مرتجعة إلى البطل الصالحين ورئيس بلدية ستار سيتي التي نراها اليوم. ذلك النمو الجدير بالملاحظة يجعل تلك الحكاية أكثر تهييج للاهتمام، والتي تعاون على بدل بعض نقط التدهور في المسلسل.

مضاف بواسطة

#2 ديرديفيل – Daredevil

أول سلسلة من مارفل نيتفليكس عرضت للمرة الأولى في سنة 2015 مع ديرديفيل، الذي يصور توفي موردوك (لعب من قبل تشارلي كوكس) الشيطان من هيل's كيتشن وكفاحه مقابل مجموعات جنود مثل اليد أو المسمار، والتي من شأنها تمزيق نيويورك. إلا أن على ضد وكلاء S.H.I.E.L.D، فإنه يفعل هذا بأسلوب أكثر دقة، في الغالب للحفاظ على صعيد من الواقعية.

ويركز المسلسل أكثر على الجناية في الشوارع التي ترتكبها العصابات ورؤساء الغوغاء مثل المسمار (الذي لعبه فنسنت أونوفريو). أبطال واشرار المسلسل هم لاغير بشر، ومع هذا يمكن القول إنها أكثر تعقيدا وقوة بخصوص بالسرد، وذلك هو الداعِي في فوز المسلسل.

مضاف بواسطة

#3 ليجون – Legion

الفيلق او ليجون لا يتشابه بكثرة عن أي عرض خارق أخر كنت قد شاهدته من قبل. ديفيد هالر (لعب من قبل دان ستيفنز) هو متحول قوي بشكل كبير. باستطاعته أن إرجاع تشكيل الواقع وفرض السيطرة على الأذهان، من ضمن أمور أخرى. الإشكالية الوحيدة هي أنه لا يمكن له إحكام القبضة على قوته أو ذهنه، وهذا نتيجة لـ الطفيلي المعلوم باسم الملك الظل والذي يسكن ذهنه.

الشيء المثير للاهتمام بخصوص الفيلق هو أن في العديد من الوقت لا نعرف ما هو حقيقي وما هو ليس ايضا. نحن نستكشف شخصيته معه خلال رحلته بواسطة ذهنه. المؤامرة هي ذائعة مع التقلبات والمنعطفات.

مضاف بواسطة

#4 القبضة الحديدية – Iron Fist

القبضة الحديدية كانت إضافة رائعة إلى حاجز هائل لسلسلة مارفيل نيتفليكس. وهو يدور بشأن داني راند (الذي لعبه فين جونز)، صاحب المليارات الذي يرجع إلى نيويورك في أعقاب اختفاء 15 عاما، حيث تدرب في كون لان، وتعلم أن يركز تشي عنده في لكمة قوية.

مشاهد القتال في المسلسل جيدة. إلا أن لسوء الحظ، على ضد البرامج الأخرى، سرد الحكاية بطيء وشخصياتها مكتوبة على نحو مخيب للآمال. غير أنها ليست سيئة مثلما كان يمكن أن تشكل. إلا أنه يوجد من افضل مسلسلات الابطال الخارقين.

مضاف بواسطة

#5 لوك كيج – Luke Cage

سلسلة مارفيل و نيتفليكس التي تركز على الشغل على صعيد الشارع، ولا سلسلة ابطال خارقين اخرى تجلب هذا الضوء أفضل من لوك كيج. البطل (الذي يلعبه مايك كولتر) يجد ذاته يقاتل مقابل عصابات وحشية والذين يهددون بتمزيق منزله.

حبكت الحكاية على نحو جيد وكيفية إطلاق الرصاص والاكشن رائعة، مثقف هارلم يستعمل سلطاته في اعمال غير مشروعة الأمر الذي يدفع بطلنا الى مواجهته، الشأن الذي يجعل مشاهد القتال أكثر بهجة واستمتاع.

قد يظهر ذلك العرض بطيئا بعض الشيء، كحد أدنى في الطليعة. عموما بصرف النظر عن وجود بعض الخلل والنقائص الا اننا يمكن ان نقول انه عمل فاخر.

مضاف بواسطة

#6 فلاش – Flash

مسلسل عرضي من السهم من قناة CW، الشاب باري ألين في دور غرانت غوستين. أسرع رجل على قيد الحياة. وهو متحول يحمي وسط المدينة من متحولين اخرين، وبعضهم يخلق على نحو غير مباشر بواسطة العبث بجدول المواعيد. فلاش ليس المتسارع الأوحد الحاضر في العرض، فهناك بعض الأشرار الذين يمتلكون نوعا من السرعة الفائقة.

الشيء الرهيب حقا بشأن فلاش هو أنه قد وجد التوازن بين الاحداث الدراماتيكية عالية المخاطر والفكاهة. وذلك جعله من افضل مسلسلات الابطال الخارقين.

مضاف بواسطة

#7 سوبرغيرل – Supergirl

سوبرغيرل المرأة الخارقة. كارا زور-إل (لعبت من قبل ميليسا بينواست) هي ابنة سيطر الرجل الخارق، بعثت إلى الأرض معه الى الأرض لحمايته. لسوء الحظ انحرفت سفينتها وألقيت داخل حدود منطقة فانتوم. وبحلول الوقت الذي بلغت فيه إلى الأرض، بات كال-إل فعليا الرجل الفولاذي(الرجل الخارق). أظهرت كارا بدورها للعالم ما يمكن لها القيام به، وصارت المرأة الخارقة حامية المدينة. بصرف النظر عن إضافة الكثير من الشخصيات المعروفة مثل المريخي مانهونتر أو حتى الرجل الخارق ذاته، حظيت سوبرغيرل بمكانتها من افضل مسلسلات الابطال الخارقين.

حضي المسلسل باستحسان المشاهد غير ان بعض الحلقات كانت مضجرة بشكل ملحوظ.

مضاف بواسطة

أضف محتواك الخاص للقائمة

صورة فيديو ملف صوتى نص تضمين

This field is required

أرفق الصور هنا

أو

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

سحب الصوره من رابط

الحد الأقصى للملف : 6 ميغابايت.

قيد التنفيذ...

This field is required

أرفق الفيديو هنا

أو

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

مثل https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

إضافة

بعض الخدمات المتاحة :

الحد الأقصى للملف : 10 ميغابايت.

قيد التنفيذ...

This field is required

أرفق الملف الصوتى هنا

أو

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

إضافة

بعض الخدمات المتاحة :

الحد الأقصى للملف : 5 ميغابايت.

قيد التنفيذ...

This field is required

مثل https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

بعض الخدمات المتاحة :

قيد التنفيذ...

ما رأيك بالمنشور؟

اترك تعليقاً

18 أفضل مسلسلات الفانتازيا التي يجب أن تشاهدها 18 عناصر

أعلى 6 مسلسلات تكلفة انتاج فى التاريخ 6 عناصر