أفلام أنجلينا جولي افضل افلام قامت بتمثيلها حتى الأن تعرف عليها

Open list
19 submissions already

قائمةً بأفضل 19 فيلماً مثلت فيه (أنجيلينا) دون ذكر أيّ من التفاصيل التي من شأنها أن تتضمن حرق أحداثهم، علماً أنّ ترتيب هذه القائمة عشوائي ويعتمد على تصويت الزوار

بين الحين والآخر يقع عشّاق السينما في غرام أفلام أحد الممثلين فيصبح وجود اسمه في أحد الأفلام كافياً لدفعهم لمشاهدة ذلك الفيلم حتى لو أجمع النقاد مثلاً أنّ الفيلم لم يكن جيداً، ولكن المعضلة التي قد نقع فيها في هذه الحالة هي كيفية اختيار الترتيب الذي سنشاهد فيه أفلام ممثّلنا المحبوب خاصةً إن كان نجماً كبيراً مثل (أنجيلينا) التي ظهرت في أكثر من 50 فيلماً خلال حياتها.

#1 فيلم Changeling في عام 2008

بعد أن اختفى ابنها تلجأ الأم إلى الشرطة طالبةً منهم العثور عليه، ليعود رجال الشرطة إليها بعد خمسة أشهرٍ حاملين الصبي معهم إلّا أنّ المشكلة تكمن في أنّ الأم كانت واثقةً تماماً أنّ هذا الصبي لم يكن طفلها المفقود.

submitted by

#2 فيلم Sky Captain and the World of Tomorrow في عام 2004

بعد أن تتعرض مدينة نيويورك لسلسلة من الهجمات المميتة من قبل روبوتات طائرة ضخمة، تتعاون صحافية مع طيار حربي من أجل البحث عن مصدر هذه الروبوتات وسبب اختفاء أشهر العلماء حول العالم.

submitted by

#3 فيلم Hackers في عام 1995

بعد أن قامت مجموعةٌ من المخترقين الشباب باختراق حواسيب شركة نفطٍ عملاقة واكتشفوا أدلّةً على عملية اختلاسٍ ماليٍ كبيرة يصبح على هؤلاء الشباب أن يعثروا على أدلةٍ تثبت براءتهم قبل أن يتمكن رجال الشرطة من القبض عليهم، قد لا يكون الفيلم أعظم الأفلام في الوجود لكنّه حتماً سيكون فيلماً مسلياً ومناسباً لسهرةٍ مع الأصدقاء.

submitted by

#4 فيلم Salt في عام 2010

تنقلب حياة (إيفيلن سولت) رأساً على عقب بعد أن اتهمها أحد الأشخاص المطلوبين للعدالة بكونها عميلةً روسيةً متخفيةً فتصبح هاربةً من العدالة بعد أن كانت عميلةً في وكالة الاستخبارات المركزية CIA، وتحاول استغلال مهاراتها الخاصة لتجنب محاولاتهم للقبض عليها.

بالطبع الفيلم يتضمن العديد من مشاهد الاثارة والغموض وهو ما يجعله فيلماً جميلاً، لكن أجد من الضروري هنا أن أنوّه أنّ هناك نسخةً خاصةً أصدرها المخرج تتضمن بعض التعديلات والتي كانت بنظر البعض أفضل من النسخة الأصلية فقد لا تكون مشاهدة تلك النسخة فكرةً سيئة.

submitted by

#5 فيلم The Tourist في عام 2010

كان (فرانك) يعتقد أنّ رحلته السياحية إلى إيطاليا ستكون طريقةً ناجحةً لترميم قلبه المحطّم غير أنّه لم يكن يحسب حساباً إلى (إليس) التي ستعترض طريقه عمداً وتقلب حياته رأساً على عقب، الأداء العظيم لكلٍ من (جوني ديب) و(أنجيلينا جولي) وأجواء الغموض في هذا الفيلم سوف تشدّك حتى اللحظة الأخيرة.

submitted by

#6 فيلم Beowulf في عام 2007

هذا الفيلم المستوحى من قصةٍ إنكليزيةٍ قديمة يحكي قصة المحارب المغوار (بيوولف) والذي يتوجّب عليه أن يتغلّب على (غريندل) الوحش الذي كان يرعب الدنمارك، ووالدته التي لم تكن تقلّ شراً عنه على الإطلاق، قد لا يعجبك هذا الفيلم وخاصةً إن قمت بمقارنة المؤثرات البصرية المستخدمة فيه بتلك الموجودة في الأفلام الحديثة لكنّه سيبقى خياراً جيداً ويستحق المشاهدة دون شك.

submitted by

#7 فيلم Gone in 60 Seconds في عام 2000

يحكي الفيلم قصة لصّ سياراتٍ عظيمٍ متقاعدٍ يجد نفسه مرغماً على العودة إلى حياته السابقة وقبول مهمةٍ تتضمن سرقة 50 سيارةً فارهةً من أجل إنقاذ حياة شقيقه الصغير، ويكتشف أنّ عليه أن يفعل ذلك ضمن مدةٍ زمنيةٍ قصيرة ليصبح الأمر أشبه بمهمةٍ مستحيلة.

submitted by

#8 فيلم Mr. & Mrs. Smith في عام 2005

كان السيد والسيدة (سميث) اللذان يلعب دورهما (أنجيلينا جولي وبراد بيت) يعتقدان أنّهما مجرد زوجين عاديين يعيشان في الضواحي إلّا أنّهما يكتشفان لاحقاً أنّ كلاً منهما يعمل كقاتلٍ مأجورٍ لصالح شركتين متنافستين وأنّ شركتيهما وكّلت كلاً منهما بمهمة قتل شريكه.

الفيلم مليء بمشاهد القتال المثيرة التي لا تخلو من الطابع الكوميدي كما أنّ وجود هذا الثنائي في الفيلم يجعل منه فيلماً ممتعاً.

submitted by

#9 فيلم Lara Croft: Tomb Raider في عام 2001

اقتُبس هذا الفيلم من سلسلة الألعاب الشهيرة التي تحمل الاسم ذاته حيث تأخذ (أنجيلينا) فيه دور (لارا كروفت) عالمة الآثار والمغامرة الشجاعة التي تسابق الزمن والأشرار محاولةً الحصول على قطعٍ أثريةٍ هامة، هذا الفيلم مليءٌ بالمشاهد المثيرة والمغامرات الحماسية ولا يخلو من بعض الخيال العلمي بالطبع.

submitted by

#10 فيلم Alexander في عام 2004

كما يوحي اسم الفيلم فهو يحكي قصة الاسكندر المقدوني والذي كان حاكم مقدونيا وأحد أهم قادة الجيوش في التاريخ حيث قام بقيادة جيشه غازياً الكثير من الدول، يتضمن الفيلم عدداً من المعارك الملحمية المليئة بالإثارة وهو مثاليٌّ لمحبي الأفلام التاريخية.

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 ميغابايت.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 ميغابايت.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 ميغابايت.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...