احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا

وفي مسعى لمراقبة وكشف أكثر أهمية تلك الأفلام، يستعرض موقع "إسكواير" الانجليزي أجود الأفلام التي تُطرح في فصل الصيف.


Beginning of Post ads1

يستغل صانعي السينما إقبال المتابعين على دور العرض السينمائية صيفاً، بهدف طرح أجود ابتكاراتهم الفنية، وذلك العام، تعد مؤسسات الإصدار والتوزيع السينمائي الحشد بصيف فريد، إذ تحتوي الأشهُر القليلة القادمة مجموعة هائلة من الأفلام الواعدة سواء تجارية أو مستقلة.

Ad 2
ads77777

  1. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    7
    في أعقاب  نحو 7 سنين ترجع سلسلة "رجال في ملابس سمراء" مكررا، وذلك العام يسهم في مونديال الفيلم كريس هيمسورث وليام نيسون، في أعقاب انسحاب كل من ويل سميث وتوم لي جونز.يتناول الفيلم مجازفة حديثة لعملاء "مين إن بلاك" عقب اكتشافهم وجود جاسوس يتوعد مكوث المنظمة السرية. إعرف اكثر عن Men in Black: International "رجال في ملابس سمراء: الدوليين"


  2. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    يرجع الوحش الأسطوري "جودزيلا" مجددا، وتلك المرة لن يرجع منفرداً، إذ يرافقه مجموعة وحوش أخرى جبارة "موثرا" و"رودان" تهدد الجنس البشري بأكمله.صدر الفيلم منذ عدة أيام ضئيلة في دور العرض السينمائية، وهو من مونديال كين واتانابي، وفيرا فارميجا، وميلي بوبي براون. إعرف اكثر عن "Godzilla: King of the Monsters" جودزيلا: ملك الوحوش"


  3. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    يقدم المخرج الأمريكي دكستر فليتشر رائعة موسيقية حديثة عقب فوز فيلمه Bohemian Rhapsody "الملحمة البوهيمية"، وهي "روكيت مان" الذي يتناول رواية تزايد المطرب الانجليزي إلتون جون إلى عالم الشهرة.يُعرض الفيلم في دور السينما في الوقت الحاليًّ، وهو من مونديال تارون إيجرتون، وريتشارد مادن، وجيمي بيل. إعرف اكثر عن Rocketman "روكيت مان"


  4. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    محبو مسلسل "نزاع العروش" على توقيت مع مفاجأة سارة بفيلم "عنقاء الظلام"، إذ يرون صوفي ترنر التي عرفناها بدور سانسا ستارك، تقدم شخصية المتحولة الخارقة "ماري جين" في ذلك الفيلم.يُطرح الفيلم في 7 شهر يونيو/شهر يونيو، وهو من مسابقة جيمس مكفوي، وجينيفر لورانس، ومايكل فاسبندر. إعرف اكثر عن Dark Phoenix "عنقاء الظلام"


  5. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    يتناول الفيلم رواية مذيعة كوميدية تقدم برامج توك شو ليلية، يعلِمها رؤساؤها ببحثهم عن بديل لها، وعليها أن تتحالف مع الكاتبة الوحيدة في إطار طاقم عملها، لِكَي تعيد لبرنامجها مجده مرة أخرى وتحافظ على وظيفتها.يُطرح الفيلم في 7 شهر يونيو/شهر يونيو، وهو من مسابقة إيما تومبسون وميندي كالينج. إعرف اكثر عن Late Night "آخر الليل"


  6. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    محبين الزعر على توقيت مع جزء مودرن من سلسلة أفلام لعبة الأطفال "تشاكي"، الذي يرجع مكررا ليهدد حياة كل من حوله بالخطر، وتدور فعاليات الفيلم بخصوص أم تقوم بشراء لعبة أطفال حديثة لابنها، سوى أنها تلمح أن اللعبة تتورط في عديدة جرائم قتل.يُطرح الفيلم في 21 حزيران/شهر يونيو، وهو من مسابقة أوبري بلازا، أما الممثل الذي يقوم بالأداء الصوتي لـ"تشاكي" فما زال مجهولاً. إعرف اكثر عن Child's Play "لعبة الأطفال"


  7. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    بعدما ظن الحشد أنه قام بوداع سلسلة "رواية لعبة" أبديا، فاجأت ديزني جمهورها برجوع السلسلة بجزء رابع، يحتوي كل الأبطال الذين أحبهم الكبار والصغار، مثل "باظ "، وراعي البقر "وودي".يُطرح الفيلم في 21 شهر يونيو/شهر يونيو، ويسهم في الأداء الصوتي توم هانكس، وتيم آلان، وكيانو ريفز. إعرف اكثر عن Toy Story 4 "رواية لعبة 4"


  8. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    عقب رجوع "سبايدرمان" إلى الحياة في فيلم "أفنجرز: إندجيم"، يستكمل البطل الخارق مهامه البطولية، وتلك المرة عليه أن يجابه الشرير الخارق "ميستريو".يُطرح الفيلم في 4 شهر يوليو/شهر يوليو القادم، وهو من مونديال توم هولاند، وماريسا تومي، وجايك جيلنهال. إعرف اكثر عن Spider-Man: Far From Home "سبايدرمان: بعيدا عن الوطن"


  9. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    أفصحت مؤسسة ديزني عن إرجاع إصدار فيلم الأنيميشن "الأسد الملك" بنسخة حية، من تقديم المخرج جون فافرو.يُطرح الفيلم في 19 شهر يوليو/يوليو، ويسهم في بطولته عدد من كبار نجوم هوليوود مثل بيونسيه، ودونالد جلوفر، وسيث روجان. إعرف اكثر عن The Lion King "الأسد الملك"


  10. احلى 10 أفلام جديدة اجنبية 2019 هتنزل الصيف دا 5أبو مالك
    0
    يتناول الفيلم رواية ممثل مغمور، يسعى استرجاع مجده بإعانة مؤدي الحركات الخطرة المخصص به، في الوقت الذي تهدد فيه عصابة تشارلز مانسون هوليوود.يُطرح الفيلم في 26 شهر يوليو/شهر يوليو، ويساهم فيه نجوم كبار مثل براد منزل، وليوناردو دي كابريو، وقد في مرة سابقة وساهم الفيلم في مهرجان كان السينمائي الأخير، سوى أنه خرج بلا جوائز. إعرف اكثر عن Once Upon a Time in Hollywood "وقع ذات مرة في هوليوود"

ads55

adssss88
ads3

لا يوجد تعليقات

اختر نوع المحتوى الذى ستقوم بإضافتة
قائمة
قدم محتواك الخاص وصوت للأفضل ليصبح في المقدمة او شاهد ارأء الزوار
تصويت
التصويت على اتخاذ القرارات أو تحديد آراء
اختبار معلومات
سلسلة من الأسلة التي تختبر مدى خبرة واطلاع الشخص
إختبار شخصية
سلسلة من الأسئلة التي تقوم بالكشف عن شيء في شخصيتك
موضوع
نص منسق مع صور وملفات مرئية