أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019

من المهم الحفاظ على موقعك سريع جدا لتحسين تجربة المستخدم والتقدم فى محركات البحث إذا كنت تهتم بالسيو الخاص بموقعك فإليك افضل 10 اضافات لتسريع الموقع والكاش الخاص بك

ما هي فوائد الإضافات WordPress Cache ؟ انهم عادة تسرع وقت تحميل موقع الويب الخاص بك. أدرك الآن مدى أهميتها، فهي توفر تجربة مستخدم لائقة. لذلك في كل مرة عندما يأتي الزوار إلى موقعك ، لن ينزعجوا ويشكون من أن موقعك بطيء. علاوة على ذلك ، تؤثر سرعة التحميل لموقع WordPress على موقعك على محرك بحث Google، فكلما ذادت سرعة موقعك اعتبرة جوجل من المواقع الجيدة واصبحت سرعة الموقع من اساسيات السيو وتستمر WordPress في التحديث باستمرار بين الحين والآخر ، كما يمكن أن يبطئ موقعك. للتعامل مع هذه المواقف ، قام مطورو WordPress بإنشاء وتصميم أفضل الإضافات الخاصة بـ WordPress Cache لجعل موقعك أسرع وأقل استهلاكًا لموارد السيرفر الخاص بك.


  1. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    4
    Breeze هو سمة WordPress للتخزين المؤقت سريعة وموثوق بها والتي تأتي مع واجهة سهلة الاستخدام. إنها بسيطة وقوية ، ويتم تطويرها بواسطة فريق Cloudways. Breeze متوافق مع Woocommerce ويعمل بشكل رائع على WordPress. علاوة على ذلك ، يوفر Breeze للمستخدمين خيارات مختلفة لتحسين أداء موقعك وتعزيز أداء موقع WordPress الخاص بك إلى مستوى مختلف. إليك بعض الميزات الشائعة في Breeze التي لا يمكنك تجاهلها.Breeze يدعم مواقع WooCommerce ويسرع وقت التحميليحسن وقت التحميل وتحسين المواردتنظيف قاعدة البيانات وخيار تكامل CDNالورنيش مخبأ إعرف اكثر عن Breeze (إضافة مجانية)


  2. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    1
    إذا كنت قلقًا من تحميل محتويات موقعك بشكل أبطأ من مواقع الويب الأخرى ، فأنت بحاجة إلى مكون WordPress إضافي من شأنه تسريع موقع WordPress الخاص بك. المذنب مخبأ هل المهمة بالنسبة لك. يمكنك ببساطة تثبيت وتفعيل المكوّن الإضافي لمساعدة موقعك في تحميل محتويات بشكل أسرع ، وهذا يحسن أيضًا تجربة زائريك. يمكنك ببساطة إضافة المكوّن الإضافي إلى موقعك وسيؤدي إلى زيادة حركة المرور على مشاركاتك وصفحاتك. يقوم معظم مستخدمي موقع WordPress بتثبيت هذا البرنامج المساعد لتحسين سرعة تحميل منشوراتهم. إعرف اكثر عن Comet cache (إضافة مجانية)


  3. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    1
    Cache Enabler هو اسم آخر في قائمتي من أفضل WordPress Caching Plugins. يقوم تلقائيًا بإنشاء ملفات HTML وحفظها على قرص الخادم الخاص بك. لذلك ، عندما يأتي زائر إلى موقعك ويقوم بتحميل المحتوى ، لن يواجه أي مشكلة في تحميل مدوناتك أو صفحاتك نظرًا لأن محرك ذاكرة التخزين المؤقت يمنع عمليات تحميل الواجهة الخلفية كثيفة الاستخدام للموارد على موقعك. فيما يلي ، ذكرت بعض ميزاته الرئيسية بحيث يمكنك معرفة المزيد عن وظائفه وتحديد ما إذا كان المكوّن الإضافي مناسبًا لك إعرف اكثر عن Cache Enabler (إضافة مجانية)


  4. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    تعتبر WP Rocket واحده من الإضافات الأكثر شهرة والرائدة في ذاكرة التخزين المؤقت لمواقع WordPress. إنها بسيط وسريعه ولا يتطلب سوى خطوات وإعدادات قليلة، كما أن عملية التثبيت سهلة للغاية. ما عليك سوى تثبيت المكوّن الإضافي على موقع ورد بريس الخاص بك وإطلاق المكوّن الإضافي لتنشيطه على موقعك. دعنا نكتشف ميزاته الرئيسية بسرعة.أقوى برنامج ووردبريس للتخزين المؤقت تم تطويره بواسطة الخبراء. إعرف اكثر عن WP Rocket (إضافة مدفوعة)


  5. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    تحتاج إلى تثبيت نوع واحد من المكونات الإضافية للتخزين المؤقت يجعل المستخدمين سعداء بموقعك على الويب. سترى الكثير من مواقع الويب التي يتم تحميلها ببطء شديد ، ويمكن لهذا الجانب السلبي أن يقلل من رتبتك من محرك البحث. يعمل المكون الإضافي WP Fastest Cache على تسهيل كل شيء عن طريق إنشاء ملفات html ثابتة على موقع WordPress الحيوي الخاص بك. لذلك ، لا يتطلب تحميل الكثير من موارد النظام الخاص بك محتويات على متصفحك من موقع الويب. لقد ذكرت أدناه إعرف اكثر عن WP Fastest Cache (إضافة مجانية ومدفوعة)


  6. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    موثوق W3 Total Cache من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم ووردبريس لأدائها وميزات رائعة. أنه يحسن كبار المسئولين الاقتصاديين من موقع الويب الخاص بك ويعزز تجربة المستخدم الخاصة بك. يعمل مكون WordPress الإضافي هذا على تحسين تصنيفات صفحات محرك بحث Google للمواقع التي تستخدم محتويات طبقة المقابس الآمنة (SSL) والسمات المستجيبة. ألقِ نظرة سريعة على الميزات المميزة لبرنامج W3 Total Cache WordPress المساعد. Supports shared hosting, virtual private, and dedicated serversيدعم تسريع صفحات الجوال (AMP)دعم تسريع صفحات الجوال (AMP)ميزات إعرف اكثر عن W3 Total Cache (إضافة مجانية ومدفوعة)


  7. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    هناك العديد من الامتيازات لاستخدام البرنامج المساعد WP Super Cache. ومع ذلك ، فإن أهم عامل هو أنه قام بإنشاء ملفات HTML ثابتة على موقع WordPress الخاص بك. عند إنشاء ملفات html الثابتة ، سيخدم خادم الويب الخاص بك تلك الملفات للزائرين بدلاً من تحميل برامج WordPress PHP الثقيلة. وبالتالي ، فإن هذا يقلل من وقت تحميل موقع الويب الخاص بك وينتج تجربة مستخدم أفضل مع تحسين تصنيف محرك بحث Google الخاص بك. معرفة أهم وظائف وميزات البرنامج المساعد لذاكرة إعرف اكثر عن WP Super Cache (إضافة مجانية)


  8. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    سهل الاستخدام للغاية ، فهو يحسن تصنيف محرك البحث الخاص بك ، ويحمل محتوياتك بشكل أسرع من أي وقت مضى ، ويجعل تجربة الزوار أفضل. يقوم Borlabs Cache بتحميل الملفات الثابتة وإرسالها إلى الزوار لتقليل وقت التحميل وتسريع مدونتك. يزيل المكوّن الإضافي المؤقت جميع المسافات البيضاء غير الضرورية ويضغط صفحتك لعرضها على الزوار. وبهذه الطريقة ، تظل حركة المرور الخاصة بالمدونة سليمة ولا تزيد إلا بمرور الوقت.Borlabs Cache WordPress إعرف اكثر عن Borlabs Cache (إضافة مدفوعة)


  9. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    يضمن المكون الإضافي Hyper Cache WordPress للزوّار الحصول على أقصى سرعة من موقع الويب الخاص بك. يمكنك استخدام البرنامج المساعد على استضافة موارد منخفضة وكذلك على خوادم عالية الجودة. البرنامج المساعد يأتي مع العديد من الميزات المفيدة ولا يتطلب أي إعدادات معقدة. يمكنك بسهولة تثبيت البرنامج المساعد واستخدامه على موقعك لزيادة حركة المرور والسرعة. أدناه لقد ذكرت بعض معالمه الهامة.دعم متصفح الويب والجوال: ميزة التخزين المؤقت المزدوجHTTPS المدعومةيمكن تغيير السمة على الجهاز المحمول عن طريق الاكتشاف التلقائيخدمة الصفحات منتهية الصلاحية إعرف اكثر عن Hyper Cache (إضافة مجانية)


  10. أفضل اضافات ووردبريس لتسريع موقعك كالصاروخ المجانية والمدفوعة 2019 2أبو مالك
    0
    يعد المكون الإضافي Fast Google Cache وسيلة أخرى لجعل موقع WordPress الخاص بك أسرع وسهل الاستخدام. يأتي مزودًا بخيارات سهلة التركيب والإعداد حتى لا تحتاج إلى أي معرفة تقنية لاستخدام المكون الإضافي. لا تحتاج إلى أي معرفة بالترميز لاستخدام وإدارة هذا المكون الإضافي. ما عليك سوى تثبيت Fast Google Cache لموقع WordPress الخاص بك وسيستمر البرنامج المساعد في وظيفته دون أن تعرف ذلك. ألقِ نظرة على أفضل ميزات Fast Google Cache:يأتي مع لوحة متقدمة وسهلةتمكين التخزين المؤقت للمتصفحدعم عملاء سهل إعرف اكثر عن Fast Google Cache (إضافة مدفوعة)

اكمل القائمة إذا كنت تعتقد انها تنقص شئ
أو
إلصق رابط اليوتيوب - انستاجرام - فيس بوك - ساوند كلاود- او تضمين كود Embed

Leave a Comment: