اختيار الأفضل من بين قوائم المشاهير والافلام والاغانى والشركات والمنتجات، إلخ.

فيلم The Taste of Others عام (2000) (2/29)

0

أبو مالك
6

فيلم من أفضل الأفلام الفرنسية ذات الطبيعة البسيطة، والبعيدة عن البهرجة الفارغة والمؤثرات البصرية. الفيلم نافس في العديد من المساقات والمهرجانات المهمة أهمها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي، لكن لم يحالفه الحظ في الحصول عليها. الفيلم من نوعية الكوميديا الخفيفة والدراما الرومانسية، بطول ساعة وخمسون دقيقة. حصل على تقييم 100% من نقاد موقع الطماطم الفاسدة، وحصد تقييم 7.3/10 من موقع Imdb.

تدور قصة الفيلم حول المليونير (كاستيلا) المُنسحق تحت وطأة الحياة التقليدية، بجانب مجموعة من الأشخاص المتشابكين معه في الحياة. زوجته لا تُسعده، ويشعر بالملل والرتابة من حياته معها. سائقه (برونو) رجل رومانسي يحب العزف على آلة (الفلوت) يقع في حب (مانيّ) فتاة تعمل نادلة في حانة، التي وقعت بدورها في الحب مع صديقه الحارس الشخصي الذي يحمي (كاستيلا) المسكين الذي يقع هو الآخر في حب الممثلة (كلارا ديفو) الذي وظفها لكي تعلمه اللغة الإنجليزية، ولكن في الحقيقة…(كلارا ديفو) لا تكترث له، لا تكترث لأي شيء على الإطلاق.

الفيلم مليء بالمواقف الكوميدية الرومانسية، والحوارات المُثمرة التي ترفع من نسق الفيلم لأعلى مستوى ممكن، لكي يصبح الفيلم شبكة عنكبوتية مُعقدة بين عدة أطراف في مكان واحد.

Leave A Reply