فيلم The Chorus عام (2004) (17/29)



أبو مالك
4

هذا الفيلم هو من أروع وأمتع الأعمال السينمائية التي ستشاهدها في حياتك على الإطلاق، ربما هو ثروة مُندثرة، كنز مدفون، مُغطى بعدة طبقات من الأعمال السينمائية الأخرى التي تحصل على الرواج خلال المؤثرات والإنتاج الضخم، إنما هذا الفيلم يحمل في طياته الكثير من الجمال والإنسانية والحب والرحمة والعنف. كل شيء ستجده هنا.

تقع الأحداث في مدرسة مُخصصة لإعادة تأهيل الأطفال، مدرسة نائية متوارية في ريف فرنسا، عام 1949 بعد الحرب العالمية الثانية، وتدور الأحداث حول مُدرس الموسيقى (كليمان ماثيو) الذي يصل لتوه إلى هذه المدرسة الداخلية ذات التلاميذ اليافعين المُنحرفين. بعد أن فقد شغفه بكل شيء في الحياة حتى الموسيقى؛ إنما هذه المدرسة ستُشعل نار شغفه مرة أخرى، وسيحاول أن يصنع من هؤلاء الطلاب عديمي القيمة شيئاً ذا أهمية وقيمة في المُجتمع عبر الموسيقى. وهنا ستحدث الكثير من المفارقات والمناظرات والمواقف الكوميدية بين الطلاب والمُدرس ومدير المدرسة الصارم.

الفيلم مميز وسيوضح مدى تأثير الجوقة والموسيقى على الطلاب، وكيفية التعامل مع هذا السن اليافع المُتمرد اللعوب. كما أن المواقف الكوميدية مُضحكة. هذا الفيلم سُيدخل البهجة على قلبك أنه فيلم مميز يجب أن نضعه على رأس قائمة الأفلام الغنائية المميزة.


لا يوجد تعليقات

اختر نوع المحتوى الذى ستقوم بإضافتة
قائمة
قدم محتواك الخاص وصوت للأفضل ليصبح في المقدمة او شاهد ارأء الزوار
تصويت
التصويت على اتخاذ القرارات أو تحديد آراء
اختبار معلومات
سلسلة من الأسلة التي تختبر مدى خبرة واطلاع الشخص
إختبار شخصية
سلسلة من الأسئلة التي تقوم بالكشف عن شيء في شخصيتك
موضوع
نص منسق مع صور وملفات مرئية