فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت ذا بوسفور (7/10)

إعلان

إذا كنتم من الأفراد الذين يحبون الماء والخضرة والترف، يجب أن تختاروا ذلك الفندق فهو يحدث في مضيق البوسفور المميز، كان ذلك الفندق في السابق قصر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوجد فيها حمام معدني يستخدم للعلاج، وحمامات سباحة للنساء والرجال، وغرف ذات إطلالة جميلة للغايةً.

يقع Hotel Sultania Boutique Class في منطقة السلطان أحمد، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وقصر الباب العالي والجامع الأزرق وبازار التوابل ومتنزه غولهان وكاتدرائية الصهريج، كما تتميز الغرف الموجودة في مكان الإقامة هذا بمزيج من طراز الحياة العصرية مع لمسة عثمانية تقليدية، فيما يوفر الفندق خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحائه.

تتميز الغرف المكيفة لدى Hotel Sultania Boutique Class بأنها مؤثثة بأناقة وتحتوي على نظام ترفيهي في الغرفة ومشغل دي في دي وقاعدة آيفون/آيباد وميني بار مجهز بالكامل وآلة لصنع الشاي والقهوة وقائمة وسائد، كما يتوفر حمام رخامي خاص مع رداء حمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ونعال.

يتم تقديم بوفيه إفطار سخي يشمل الخبز محلي الصنع والمربى والمعجنات وعجة البيض والعصائر الطازجة والشاي والقهوة مجاناً كل صباح، كما يتم تقديم وجبة شاي بعد الظهر مع المعجنات كل يوم والمرطبات عند الوصول، فيما يقع مطعم Fine dining Olive على السطح ويوفر إطلالة على البوسفور وآيا صوفيا.

يتوفر لضيوف Sultania إمكانية الاستخدام المجاني للمسبح الداخلي المدفأ ومركز للياقة البدنية بمعدات من ماركة تكنو جيم لتمارين اللياقة البدنية والمقاومة في الفندق، في حين يتوفر أيضاً حمام تقليدي تركي وساونا.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ومكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في خدمة نقل المطار وخدمة حجز التذاكر وحجوزات مناطق الجذب السياحية المحلية، كما يوفر Hotel Sultania Boutique Class مركز أعمال مزود بقاعات اجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع Hotel Sultania Boutique Class على بعد 100 متر من متنزه غولهان و500 متر من آيا صوفيا، بينما يبعد مسافة 600 متر من بازار التوابل، كما يقع على بعد 100 متر من كل من محطة ترام غولهان ومحطة مرمرة سيركيجي، فيما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 14.5 كم من مطار أتاتورك، و53 كم من مطار إسطنبول.

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين.