أفضل فنادق اسطنبول تعرف عليها قبل السفر الى تركيا

Open list
10 submissions already

إن زيارة مدينة إسطنبول باستطاعتها أن أن توفر للزائر الاحتمالية بالتعرف على أفضل الأماكن والفنادق الرائعة والرومانسية الخلابة، حيث تعد إحدى الخيارات الأولى لقضاء شهر العسل، لأنها تعد مدينة الأحلام التي يتم فيها تصوير جميع المسلسلات والأفلام التركية التي أصبحت من أكثر المسلسلات استكمال في عالمنا العربي، لهذا فإن اختيار الفندق المناسب من الأمور المهمة بشكل كبيرً، ومن أهم العوامل التي تجعل السفرية ممتعة وناجحة، وسنتعرف في ذلك النص على أفضل عشرة فنادق في إسطنبول.

#1 فندق هوتل سلطانيا – بوتيك كلاس

يتميز هذا الفندق بضخامته وجماله ومسابحه الرائعة، والخدمة الفريدة المتواجدة فيه، وأيضاً القاعات المترفة والرائعة، ويحيط به مجموعة عظيم من المطاعم والمتاجر الجميلة.

يقع Hotel Sultania Boutique Class في منطقة السلطان أحمد، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وقصر الباب العالي والجامع الأزرق وبازار التوابل ومتنزه غولهان وكاتدرائية الصهريج، كما تتميز الغرف الموجودة في مكان الإقامة هذا بمزيج من طراز الحياة العصرية مع لمسة عثمانية تقليدية، فيما يوفر الفندق خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحائه.

تتميز الغرف المكيفة لدى Hotel Sultania Boutique Class بأنها مؤثثة بأناقة وتحتوي على نظام ترفيهي في الغرفة ومشغل دي في دي وقاعدة آيفون/آيباد وميني بار مجهز بالكامل وآلة لصنع الشاي والقهوة وقائمة وسائد، كما يتوفر حمام رخامي خاص مع رداء حمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ونعال.

يتم تقديم بوفيه إفطار سخي يشمل الخبز محلي الصنع والمربى والمعجنات وعجة البيض والعصائر الطازجة والشاي والقهوة مجاناً كل صباح، كما يتم تقديم وجبة شاي بعد الظهر مع المعجنات كل يوم والمرطبات عند الوصول، فيما يقع مطعم Fine dining Olive على السطح ويوفر إطلالة على البوسفور وآيا صوفيا.

يتوفر لضيوف Sultania إمكانية الاستخدام المجاني للمسبح الداخلي المدفأ ومركز للياقة البدنية بمعدات من ماركة تكنو جيم لتمارين اللياقة البدنية والمقاومة في الفندق، في حين يتوفر أيضاً حمام تقليدي تركي وساونا.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ومكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في خدمة نقل المطار وخدمة حجز التذاكر وحجوزات مناطق الجذب السياحية المحلية، كما يوفر Hotel Sultania Boutique Class مركز أعمال مزود بقاعات اجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع Hotel Sultania Boutique Class على بعد 100 متر من متنزه غولهان و500 متر من آيا صوفيا، بينما يبعد مسافة 600 متر من بازار التوابل، كما يقع على بعد 100 متر من كل من محطة ترام غولهان ومحطة مرمرة سيركيجي، فيما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 14.5 كم من مطار أتاتورك، و53 كم من مطار إسطنبول.

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين.

submitted by

#2 فندق انتركونتيننتال اسطنبول

هو أحد الفنادق العالية جداً والمرتفعة، والذي يتميز بحماماته الرخامية الجميلة وحمامات الجاكوزي المثالية والرائعة.

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، كما يبعد مسافة 3 كم من مركز جواهر للتسوق الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالمترو.

يقدم إنتركونتيننتال إسطنبول غرفاً مكيفة الهواء، كما توفر العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم.

يقدم مطعم وتراس Safran، الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطبخ، أطباقاً عثمانية ومأكولات تركية تقليدية مصحوبة بعزف مباشر لموسيقى فاسيل التركية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور، كما يقدم مطعم وصالة Veranda أطباقاً عالمية في الحديقة.

يقدم أماندين باتيسري الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدوياً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجود أنواع النبيذ والأطباق الرئيسية المختارة والمقبلات والكوكتيلات المخصصة في مطعم وبار City Lights.

يوفر سبا إنتركونتيننتال الذي تم تجديده بالكامل إمكانية قضاء وقت متميز والاسترخاء في غرف المساج ومركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي وعلاجات الوجه والجسم، بالإضافة إلى موظفين محترفين ومعدات تكنولوجية حديثة، كما تتوفر خيارات لغرف البخار وحمامات تركية منفصلة للرجال والنساء.

يقع مكان الإقامة على بعد 1.8 كم من المستشفى الأمريكي وعلى بعد 1 كم فقط من مستشفى آتشيباديم تقسيم، كما تتوفر العديد من العيادات الطبية والتجميلية الشهيرة في نيشانتشي، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 250 متر فقط من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي الذي يضم متاجر أنيقة ومعارض فنية ومطاعم، وتقع محطة مترو تقسيم على بعد 50 متر من الفندق، كما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم من إنتركونتيننتال إسطنبول.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.

submitted by

#3 فندق ذا ريتز-كارلتون إسطنبول

يقع فندق ريتز- كارلتون بجوار مساحة تقسيم التي تنبض بالحياة، وتوفر للجميع معيشة مترفة ومريحة ومليئة بالرومانسية واللحظات الجميلة، فيوجد فيهذا الفندق منتج صحي متكامل، وبرك للسباحة معزولة للنساء والرجال، وغرف جميلة جداً.

يقع ذا ريتز كارلتون، اسطنبول في قلب المدينة، ويطل على مناظر خلابة للمدينة وعلى البوسفور، ويتوفر الإنترنت فائق السرعة في جميع الأرجاء مجاناً، ويقع هذا الفندق فئة 5 نجوم على بعد 15 دقيقة باسليارة من معالم المدينة القديمة التاريخية الشهيرة مثل السلطان أحمد وقصر توبكابي والجامع الأزرق والبازار الكبير.

تم تزيين جميع الوحدات في ذا ريتز كارلتون، اسطنبول بأناقة، وتوفر أثاث فاخر يتضمن مقعد فخم بذراعين في منطقة الجلوس ووحدة أدراج مزخرفة، كما يوفر الحمام الرخامي بالكامل دش مطري منفصل وحوض استحمام عميق ولوازم استحمام اسبري حصرية وأردية حمام فخمة من الوبر ونعال، ويمكن للنزلاء إعداد القهوة باستخدام آلة القهوة النسبرسو الموجودة في الغرفة، كما يمكن الاستمتاع بقراءة الجرائد اليومية المجانية والاستمتاع بالإطلالات.

يمكن لنزلاء ذا ريتز كارلتون، إسطنبول الاستمتاع بإطلالات على البوسفور من صالة & مشويات بلو التي تقدم قائمة مستوحاة من البحر المتوسط وخدمة الشيشة ومجموعة عريضة من الكوكتيلات، ويتم تقديم عرض دي جيه 5 مرات في الأسبوع، ويقدم مطعم الفندق الشهير والمطل على البوسفور الأطباق العالمية مع لمسات تركية والتركيز على المكونات الطبيعية المحلية، كما تتوفر قائمة ريتز الطبيعية للأطفال.

تُعد صالة أتيليير مكاناً مثالياً لتناول شاي بد الظهر الشهير الخاص بريتز كارلتون أو الحلويات الشهيرة الطازجة أو الكوكتيلات المسائية، بينما توفر صالة & مشويات بلو أجواء هادئة خلال النهار وأجواء نابضة بالحياة في الليل، وتقدم استراحة النادي التي تقع في الطابق الثاني عشر خدمة حصرية للأطعمة والمشروبات 5 مرات في اليوم، بالإضافة إلى واي فاي فائق السرعة.

يوفر السبا في ذا ريتز كارلتون، اسطنبول حمام تركي أصيل ومجموعة واسعة من علاجات الوجه والجسم والمساج، وحمام داخلي تحيط به أعمدة بيزنطية وسقف مزين بسماء إسطنبول، كما يضم التراس الشمسي مسبح و3 أحواض استحمام ساخنة وغرفتيّ سبا في الهواء الطلق.

يقع مطار إسطنبول على بعد 50 كم من مكان الإقامة.

submitted by

#4 فندق ذا مرمرة بيرا

لو كان أي زائر يبحث عن المناظر التي توحي بالرومانسية بين ثناياها، يجب عليهم اختيار هذا الفندق، حيث يقق الفندق بداخل منطقة بيرا الراقية والجميلة والمحاط بالعديد من المحلات والسفارات، ويبعد عن مجال تقسيم مسيراً على الأقدام عشرة دقائق.

يقع هذا الفندق الأنيق في منطقة بيوغلو العصرية والراقية في مدينة إسطنبول حيث يلتقي التاريخ القديم بالحياة العصرية، ويضم تراس على السطح مع مسبح خارجي وإطلالة على الشوارع المفعمة بالحيوية لمدينة اسطنبول، وتشتهر المنطقة بانتشار الثقافة المحلية والتسوق والترفيه مع العديد من المطاعم الفريدة من نوعها والتي توفر إمكانية تذوق مجموعة واسعة من المأكولات التركية والعالمية، فيما يقع شارع الاستقلال ومركز ديميرورين للتسوق على بُعد خطوات قليلة فقط. كما تتوفر العديد من وسائل النقل كالمترو والترام والحافلات في المنطقة المجاورة، حيث توفر خدمات نقل سهلة لجميع أنحاء المدينة، ويعد مرمرة بيرا مكان إقامة صديق للبيئة.

تحتوي الغرف الأنيقة في هذا الفندق الملائم للحيوانات الأليفة على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية ونظام تكييف وخزنة وغلاية كهربائية.

يقدم مقهى ذا مرمرة المأكولات العالمية والتركية ووجبات الطعام الخفيفة والمشروبات المنعشة، بينما يقدم مطعم ذا ميكالا المأكولات الأناضولية الجديدة، وعلاوةً على ذلك، يوفر المطعم إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور، كما توجد العديد من المطاعم والبارات على بُعد بضعة دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة.

يضم ذا مرمرة بيرا مركز رياضي أكثر حداثة، وتتوفر خدمة إنترنت لاسلكية مجانية في جميع أنحاء الفندق، ويمكن للضيوف الاتصال بالموظفين الودودين في مكان الإقامة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الواتس أب، وذلك لتلبية طلباتهم خلال فترة الإقامة، وسيتم توفير قائمة وسائد لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف استكشاف المنطقة والمتاجر المحلية والمقاهي من خلال السير في الشوارع الحيوية وصولاً إلى برج غالاتا الشهير أو ساحة تقسيم ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد مركز جواهر للتسوق مسافة 4 كم عن هناك، بينما تقع مولات أوزديليك بارك وكانيون التجارية على بُعد 7 كم عن الفندق، كما يبعد مستشفى أجيبادم تقسيم مسافة 1.8 كم عن مكان الإقامة، ويقع متحف مدام توسو على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من ذا مرمرة بيرا، فيما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 20 كم من مرمرة بيرا، في حين يبعد مطار إسطنبول مسافة 48.5 كم، ويتوفر موقف سيارات في الموقع مقابل رسوم يومية.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

submitted by

#5 فندق ذا مرمرة تقسيم

فندق له إطلالة رائعة للغاية ويحتوي على 20 طابق، وتطل جميع الحجرات المتواجدة به على برك السباحة وميدان تقسيم على الفورً.

يقع ذا مرمرة تقسيم على ارتفاع شاهق فوق ميدان تقسيم الصاخب في مدينة إسطنبول، ويقدم غرفاً فاخرة مجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً وإطلالات رائعة على المدينة ومضيق البوسفور. كما يتميز بمسبح خارجي وتراس وسبا مع حمام تركي تقليدي.

يقدم مرمرة تقسيم غرفاً فسيحة مع أرضيات خشبية ودولاب ملابس ومكتب للعمل. كما يشتمل الحمام الرخامي الداخلي على حوض استحمام ومجفف شعر.

يتميز مطعم Tuti بإطلالات شاملة على ساحة تقسيم، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. ويقدم بار Tuti أيضاً قائمة واسعة من المشروبات والمقبلات. كما يتميز مطعم Panorama بإطلالات بانورامية على المدينة من طابق التراس ويقدم مجموعة متنوعة من التخصصات الإقليمية والأصلية لمنطقة الأناضول. وتتوفر كذلك قائمة مأكولات محددة لوجبتي الغداء والعشاء. بينما يتميز متجر Chocolate مجموعة غنية من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى المخبوزات. في حين يتم تقديم مجموعة غنية من المشروبات والمقبلات في استراحة اللوبي.

يمكن للضيوف الراغبين في تجربة باعثة على النشاط الاستمتاع بمساج مريح أو فرك الجسم في الحمام التركي التقليدي. وتشتمل منطقة السبا في الفندق أيضاً على ساونا وحوض استحمام ساخن ومقصورة تشمس اصطناعي وجيم مع إطلالات على ساحة تقسيم.

يقع ذا مرمرة تقسيم على بعد خطوات فقط من محطة مترو تقسيم، وعلى مسافة دقيقتين بالقطار الجبلي المائل من محطة ترام كاباتاش. ويقع قصر دولمة بهجة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام. ويقع مطار إسطنبول على مسافة 50 كم من مكان الإقامة.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.

submitted by

#6 فندق فور سيزونز هوتل إسطنبول آت سلطان أحمد

إذا كانت غايتكم خلال شهر العسل الرومانسي والجميل أن تتواجدوا في فندق قريب من المعالم الرئيسية في المدينة إسطنبول والبازار العظيم، والمسجد الهائل الأزرق ومعلم  آيا صوفيا والباب العالي مع إقامة فخمة جداً  لا يمكن أن يكون هناك  أفضل من فندق "فورسيزونز" في بلدة سلطان أحمد، يتواجد الفندق على بعد سبعة دقائق مسير على الأقدام عن كل من تلك الأنحاء و المعالم الأساسية، وتم استعمال  الفندق في السابق كسجن، مثلما ويتكون الفندق فقط من سبعة وستون قاعة وجناح، ويستحسن الحجز على نحو مسبق للإقامة فالطلب على هذا الفندق الفخم ضخمً.

يقع فور سيزونز إسطنبول في السلطان أحمد في مبنى سجن مكون من 3 طوابق مصمم على طراز نيو كلاسيكي مع ساحة فناء ذات مناظر خلابة في وسط البلدة القديمة بمدينة إسطنبول، ويوفر أماكن إقامة فاخرة مع أعمال أصلية قام بتصميمها فنانين أتراك مثل السجاد التركي المصنوع يدويًا، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا ومواقف خاصة للسيارات في الموقع.

تتميز الغرف والأجنحة في فور سيزونز اسطنبول في السلطان أحمد بديكورات مصممة على الطراز التركي مع تفاصيل نيو كلاسيكية، وتضم آلة لصنع قهوة الاسبريسو، كما تحتوي جميعها على تلفزيون بشاشة مسطحة مع مشغلات سي دي ودي في دي، بالإضافة إلى حمام رخامي مزود بحوض استحمام عميق.

يقع مطعم Seasons داخل جناح زجاجي في حديقة ساحة الفناء بالفندق، ويتميز بالأعمال الفنية التركية وسمات العصر العثماني، ويقدم وجبات الإفطار والغداء والعشاء، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبة إفطار متأخرة شهيرة يوم الأحد.

تقع صالة A’YA التي توفر إطلالة خلابة على المدينة القديمة على السطح، وتشمل قائمة غنية من المشروبات الكحولية وغير الكحولية وقائمة من الوجبات الخفيفة اللذيذة مثل بلح البحر دولما وساندويش دوروم بلحم العجل والمعجنات التركية.

يوفر السبا الموجود في فور سيزونز علاجات الصحة والتجميل الباعثة على الاسترخاء، كما يمكن للضيوف استخدام غرف الساونا أو غرفة اللياقة البدنية قبل أو بعد العلاجات.

يقع فندق فور سيزونز إسطنبول في السلطان أحمد على بعد 350 متر من قصر توبكابي الشهير، فيما يقع مطار أتاتورك على بعد 19 كم، بينما يبعد مطار إسطنبول مسافة 53 كم.

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

submitted by

#7 فندق فور سيزونز هوتل اسطنبول آت ذا بوسفور

إذا كنتم من الأفراد الذين يحبون الماء والخضرة والترف، يجب أن تختاروا ذلك الفندق فهو يحدث في مضيق البوسفور المميز، كان ذلك الفندق في السابق قصر يعود تاريخه إلى القرن التاسع عشر، ويوجد فيها حمام معدني يستخدم للعلاج، وحمامات سباحة للنساء والرجال، وغرف ذات إطلالة جميلة للغايةً.

يقع Hotel Sultania Boutique Class في منطقة السلطان أحمد، وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من آيا صوفيا وقصر الباب العالي والجامع الأزرق وبازار التوابل ومتنزه غولهان وكاتدرائية الصهريج، كما تتميز الغرف الموجودة في مكان الإقامة هذا بمزيج من طراز الحياة العصرية مع لمسة عثمانية تقليدية، فيما يوفر الفندق خدمة الإنترنت عالي السرعة في جميع أنحائه.

تتميز الغرف المكيفة لدى Hotel Sultania Boutique Class بأنها مؤثثة بأناقة وتحتوي على نظام ترفيهي في الغرفة ومشغل دي في دي وقاعدة آيفون/آيباد وميني بار مجهز بالكامل وآلة لصنع الشاي والقهوة وقائمة وسائد، كما يتوفر حمام رخامي خاص مع رداء حمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية ونعال.

يتم تقديم بوفيه إفطار سخي يشمل الخبز محلي الصنع والمربى والمعجنات وعجة البيض والعصائر الطازجة والشاي والقهوة مجاناً كل صباح، كما يتم تقديم وجبة شاي بعد الظهر مع المعجنات كل يوم والمرطبات عند الوصول، فيما يقع مطعم Fine dining Olive على السطح ويوفر إطلالة على البوسفور وآيا صوفيا.

يتوفر لضيوف Sultania إمكانية الاستخدام المجاني للمسبح الداخلي المدفأ ومركز للياقة البدنية بمعدات من ماركة تكنو جيم لتمارين اللياقة البدنية والمقاومة في الفندق، في حين يتوفر أيضاً حمام تقليدي تركي وساونا.

يمكن لمكتب الاستقبال المفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم ومكتب الجولات السياحية مساعدة الضيوف في خدمة نقل المطار وخدمة حجز التذاكر وحجوزات مناطق الجذب السياحية المحلية، كما يوفر Hotel Sultania Boutique Class مركز أعمال مزود بقاعات اجتماعات وخدمة تخزين الأمتعة.

يقع Hotel Sultania Boutique Class على بعد 100 متر من متنزه غولهان و500 متر من آيا صوفيا، بينما يبعد مسافة 600 متر من بازار التوابل، كما يقع على بعد 100 متر من كل من محطة ترام غولهان ومحطة مرمرة سيركيجي، فيما يبعد مكان الإقامة هذا مسافة 14.5 كم من مطار أتاتورك، و53 كم من مطار إسطنبول.

فاتح هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـاستكشاف المدينة القديمة والفن المعماري والتاريخ.

هذه المنطقة المفضلة من إسطنبول لدى ضيوفنا بناءً على التقييمات المستقلة.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.7 لرحلة لشخصين.

submitted by

#8 فندق بارك هياة اسطنبول ماكا بالاس بوتيك كلاس

تم إفتاح ذلك الفندق عام 2008م ، ولكن العقار أثري يرجع إلى سنة 1922م، يتألف الفندق من تسعون حجرة مريحة ويقع داخل حدود منطقة نيسانتاسي الجميلة.

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في منطقة التسوق نيشانتاشي السكنية العصرية ويوفر مكان إقامة ومرافق فاخرة، كما يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز إسطنبول للمؤتمرات والمعارض، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمزج بارك حياة إسطنبول - ماكا بالاس ما بين الهندسة المعمارية التاريخية لمبنى على طراز فن الآرت ديكو والتصميم الفني الإبداعي لخلق أجواء عصرية مثالية، وتتميز الغرف الواسعة بإطلالات على المدينة وتحتوي على حمامات فاخرة.

تتميز الصالة في بارك حياة إسطنبول بأجواء أنيقة وغير رسمية للاستمتاع بإفطار مريح وتناول الطعام طوال اليوم، وتقدم الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة الفاخرة والشاي بعد الظهر والمشروبات الروحية المميزة.

يقع بارك حياة إسطنبول على بعد بضع خطوات من مركز مدينة نيشانتاشي للتسوق و5.7 كم من مركز زورلو للتسوق الذي يضم متاجز ذات علامات تجارية فاخرة و6.3 كم من مول كانيون للتسوق و17 كم من مركز تسوق ايستني بارك، كما يقع مركز تسوق ايستني بارك ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيراً على الأقدام من البارات والمطاعم العصرية، ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار إلى مطار إسطنبول الذي يبعد مسافة 40 كم مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.

submitted by

#9 فندق ذا إسطنبول إديشين – سبيشيال كلاس

يُعد هذا الفندق منعش وعصري بشكل كبيرً ، يقوم بجذب جميع من ينظر إليه من الخارج لأنه يوائم الموضة في إطلالته، ويقع هذا الفندق بداخل منطقة تقسيم.

يقع فندق ريوس إيديشن في باكيركوي، وعلى بعد بضع خطوات من ميناء عبّارات باكيركوي ويوفر مطعم ذو قائمة مأكولات، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا.

تحتوي جميع الغرف على تكييف هواء، كما يوفر الحمام الخاص دش ومجفف للشعر، فيما تشتمل المزايا الإضافية على مكتب وصندوق ودائع آمن وغلاية كهربائية.

يتم تقديم بوفيه إفطار مفتوح يوميًا في المطعم.

يوفر فندق ريوس إيديشن مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وحديقة، كما يمكن للضيوف الاسترخاء في الحمام التركي أو في الساونا الموجودين في الفندق، فيما يتم تقديم مجموعة متنوعة من جلسات المساج مقابل تكلفة إضافية في Fabrique Club

يقع مكان الإقامة على بعد 400 متر من مركز تسوق كاروزيل وعلى مسافة 11 كم من مركز التجارة العالمي، كما يبعد مسافة 11.7 كم من مطار أتاتورك، في حين يقع مطار إسطنبول على بعد 59 كم من مكان الإقامة هذا.

باكيركوي هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالطعام والمتاحف والثقافة.

submitted by

#10 فندق بيرا بالاس جميرا – سبيشال كلاس

هذا الفندق يعود إلى الزمان الماضي ولقد قاموا بترميمه من جديد، هو مقر يحس زائره بالجمال والعظمة، فتصميمه يعتبر خليط بين الأصالة القديمة والحداثة الشرقية والعصرية.

تم إنشاء بيرا بالاس في عام 1892 من قبل المهندس المعماري الفرنسي العثماني ألكسندر فالاري وهو عبارة عن فندق متحف من فئة خاصة ذو تصميم فني على الطرازات الكلاسيكية الجديدة وفن الآرت نوفو والطراز الشرقي، كما يوفر هذا الفندق إطلالات ذات مناظر خلابة على جولدن هورن ومسبح داخلي وغرف فاخرة مع إطلالات على المدينة في حي بيرا التاريخي بمدينة إسطنبول، في حين تقع مراكز التسوق الشهيرة مثل جواهر وكانيون وزورلو ضمن مسافة يسهل الوصول إليها، حيث تقع على بعد 20 دقيقة بواسطة خط المترو.

تم تأثيث غرف وأجنحة فندق بيرا باليس بأسلوب كلاسيكي يجمع بين اللمسات الأوروبية والعثمانية، وتتميز جميعها بأرضيات من الخشب الصلب ونوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف كما تحتوي على تلفزيون وميني بار، كما أن الحمامات الرخامية مستوحاة من الحمام التقليدي، وتضم معظم الغرف شرفات توفر إطلالات على حي بيرا وجولدن هورن.

تم تسمية مطعم Agatha على اسم كاتبة ألغاز جرائم القتل، ويقدم المأكولات التركية المعاصرة، كما يعتبر بار وتراس Orient مكان شهير للقاءات ضمن المجتمع الراقي والمسافرين الدوليين في إسطنبول، في حين تقدم صالة Kubbeli Saloon للشاي موسيقى البيانو الحية الجميلة، بالإضافة إلى الأجواء الساحرة.

يقدم Patisserie de Pera للمعجنات الكلاسيكية الفرنسية الكعك التركي والفرنسي اللذيذ المصنوع يدويًا والحلويات والجاتوه والشوكولاته محلية الصنع.

يضم سبا Pera المدار من قبل Spa Soul حمام تقليدي مع منصة كلاسيكية مدفأة من الرخام وحوض استحمام رغوي، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بغرفة بخار وحوض استحمام ساخن وساونا وجيم مجهز بالكامل، ويوفر المسبح الداخلي المزود بفتحات دش ذات ضغط عالي المياه العلاجية في فصلي الصيف والشتاء.

تقع الشوارع الحيوية في شارع الاستقلال على بعد 250 متر فقط من الفندق، كما تبعد المطاعم والنوادي واستوديوهات الفنانين والمعارض والمتاحف مسافة بضع خطوات فقط، ويقع الفندق ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيرًا على الأقدام من ميدان تقسيم، وعلى بعد 3 كم من الحي السياحي بالمدينة القديمة، وعلى مسافة 2 كم من مرفأ الخط البحري، وعلى بعد 20 كم فقط من مطار أتاتورك الدولي، حيث يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية، فيما يقع مطار إسطنبول على بعد 48 كم.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 MB.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 MB.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 MB.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...