فندق ذا مرمرة تقسيم (5/10)

فندق له إطلالة رائعة للغاية ويحتوي على 20 طابق، وتطل جميع الحجرات المتواجدة به على برك السباحة وميدان تقسيم على الفورً.

يقع ذا مرمرة تقسيم على ارتفاع شاهق فوق ميدان تقسيم الصاخب في مدينة إسطنبول، ويقدم غرفاً فاخرة مجهزة بتلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الواي فاي مجاناً وإطلالات رائعة على المدينة ومضيق البوسفور. كما يتميز بمسبح خارجي وتراس وسبا مع حمام تركي تقليدي.

يقدم مرمرة تقسيم غرفاً فسيحة مع أرضيات خشبية ودولاب ملابس ومكتب للعمل. كما يشتمل الحمام الرخامي الداخلي على حوض استحمام ومجفف شعر.

يتميز مطعم Tuti بإطلالات شاملة على ساحة تقسيم، ويقدم تشكيلة واسعة من الأطباق لوجبات الإفطار والغداء والعشاء. ويقدم بار Tuti أيضاً قائمة واسعة من المشروبات والمقبلات. كما يتميز مطعم Panorama بإطلالات بانورامية على المدينة من طابق التراس ويقدم مجموعة متنوعة من التخصصات الإقليمية والأصلية لمنطقة الأناضول. وتتوفر كذلك قائمة مأكولات محددة لوجبتي الغداء والعشاء. بينما يتميز متجر Chocolate مجموعة غنية من الشوكولاتة المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى المخبوزات. في حين يتم تقديم مجموعة غنية من المشروبات والمقبلات في استراحة اللوبي.

يمكن للضيوف الراغبين في تجربة باعثة على النشاط الاستمتاع بمساج مريح أو فرك الجسم في الحمام التركي التقليدي. وتشتمل منطقة السبا في الفندق أيضاً على ساونا وحوض استحمام ساخن ومقصورة تشمس اصطناعي وجيم مع إطلالات على ساحة تقسيم.

يقع ذا مرمرة تقسيم على بعد خطوات فقط من محطة مترو تقسيم، وعلى مسافة دقيقتين بالقطار الجبلي المائل من محطة ترام كاباتاش. ويقع قصر دولمة بهجة على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام. ويقع مطار إسطنبول على مسافة 50 كم من مكان الإقامة.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.2 لرحلة لشخصين.