فندق ذا مرمرة بيرا (4/10)

لو كان أي زائر يبحث عن المناظر التي توحي بالرومانسية بين ثناياها، يجب عليهم اختيار هذا الفندق، حيث يقق الفندق بداخل منطقة بيرا الراقية والجميلة والمحاط بالعديد من المحلات والسفارات، ويبعد عن مجال تقسيم مسيراً على الأقدام عشرة دقائق.

يقع هذا الفندق الأنيق في منطقة بيوغلو العصرية والراقية في مدينة إسطنبول حيث يلتقي التاريخ القديم بالحياة العصرية، ويضم تراس على السطح مع مسبح خارجي وإطلالة على الشوارع المفعمة بالحيوية لمدينة اسطنبول، وتشتهر المنطقة بانتشار الثقافة المحلية والتسوق والترفيه مع العديد من المطاعم الفريدة من نوعها والتي توفر إمكانية تذوق مجموعة واسعة من المأكولات التركية والعالمية، فيما يقع شارع الاستقلال ومركز ديميرورين للتسوق على بُعد خطوات قليلة فقط. كما تتوفر العديد من وسائل النقل كالمترو والترام والحافلات في المنطقة المجاورة، حيث توفر خدمات نقل سهلة لجميع أنحاء المدينة، ويعد مرمرة بيرا مكان إقامة صديق للبيئة.

تحتوي الغرف الأنيقة في هذا الفندق الملائم للحيوانات الأليفة على جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة مع قنوات فضائية ونظام تكييف وخزنة وغلاية كهربائية.

يقدم مقهى ذا مرمرة المأكولات العالمية والتركية ووجبات الطعام الخفيفة والمشروبات المنعشة، بينما يقدم مطعم ذا ميكالا المأكولات الأناضولية الجديدة، وعلاوةً على ذلك، يوفر المطعم إطلالة بانورامية على مضيق البوسفور، كما توجد العديد من المطاعم والبارات على بُعد بضعة دقائق سيراً على الأقدام من مكان الإقامة.

يضم ذا مرمرة بيرا مركز رياضي أكثر حداثة، وتتوفر خدمة إنترنت لاسلكية مجانية في جميع أنحاء الفندق، ويمكن للضيوف الاتصال بالموظفين الودودين في مكان الإقامة من خلال تطبيق الهاتف المحمول الواتس أب، وذلك لتلبية طلباتهم خلال فترة الإقامة، وسيتم توفير قائمة وسائد لراحة الضيوف.

يمكن للضيوف استكشاف المنطقة والمتاجر المحلية والمقاهي من خلال السير في الشوارع الحيوية وصولاً إلى برج غالاتا الشهير أو ساحة تقسيم ضمن مسافة 10 دقائق سيراً على الأقدام، ويبعد مركز جواهر للتسوق مسافة 4 كم عن هناك، بينما تقع مولات أوزديليك بارك وكانيون التجارية على بُعد 7 كم عن الفندق، كما يبعد مستشفى أجيبادم تقسيم مسافة 1.8 كم عن مكان الإقامة، ويقع متحف مدام توسو على بُعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من ذا مرمرة بيرا، فيما يقع مطار أتاتورك الدولي على بعد 20 كم من مرمرة بيرا، في حين يبعد مطار إسطنبول مسافة 48.5 كم، ويتوفر موقف سيارات في الموقع مقابل رسوم يومية.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

اترك تعليقاً

فندق بيرا بالاس جميرا – سبيشال كلاس (10/10)

الإحراج والذل (2/5)