فندق بارك هياة اسطنبول ماكا بالاس بوتيك كلاس (8/10)

إعلان

تم إفتاح ذلك الفندق عام 2008م ، ولكن العقار أثري يرجع إلى سنة 1922م، يتألف الفندق من تسعون حجرة مريحة ويقع داخل حدود منطقة نيسانتاسي الجميلة.

يقع هذا الفندق المصنف 5 نجوم في منطقة التسوق نيشانتاشي السكنية العصرية ويوفر مكان إقامة ومرافق فاخرة، كما يبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز إسطنبول للمؤتمرات والمعارض، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

يمزج بارك حياة إسطنبول – ماكا بالاس ما بين الهندسة المعمارية التاريخية لمبنى على طراز فن الآرت ديكو والتصميم الفني الإبداعي لخلق أجواء عصرية مثالية، وتتميز الغرف الواسعة بإطلالات على المدينة وتحتوي على حمامات فاخرة.

تتميز الصالة في بارك حياة إسطنبول بأجواء أنيقة وغير رسمية للاستمتاع بإفطار مريح وتناول الطعام طوال اليوم، وتقدم الوجبات الخفيفة والوجبات السريعة الفاخرة والشاي بعد الظهر والمشروبات الروحية المميزة.

يقع بارك حياة إسطنبول على بعد بضع خطوات من مركز مدينة نيشانتاشي للتسوق و5.7 كم من مركز زورلو للتسوق الذي يضم متاجز ذات علامات تجارية فاخرة و6.3 كم من مول كانيون للتسوق و17 كم من مركز تسوق ايستني بارك، كما يقع مركز تسوق ايستني بارك ضمن مسافة يسهل الوصول إليها سيراً على الأقدام من البارات والمطاعم العصرية، ويمكن ترتيب خدمات نقل المطار إلى مطار إسطنبول الذي يبعد مسافة 40 كم مقابل تكلفة إضافية، ويتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع مقابل تكلفة إضافية.