فندق انتركونتيننتال اسطنبول (2/10)

هو أحد الفنادق العالية جداً والمرتفعة، والذي يتميز بحماماته الرخامية الجميلة وحمامات الجاكوزي المثالية والرائعة.

يقع هذا الفندق الفاخر في قلب مدينة إسطنبول وعلى بعد 15 دقيقة فقط سيراً على الأقدام من منطقة نيشانتشي الشهيرة للتسوق والترفيه وضمن مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من ميدان تقسيم، كما يبعد مسافة 3 كم من مركز جواهر للتسوق الذي يمكن الوصول إليه بسهولة بالمترو.

يقدم إنتركونتيننتال إسطنبول غرفاً مكيفة الهواء، كما توفر العديد من الغرف إطلالات جميلة على مضيق البوسفور وميدان تقسيم.

يقدم مطعم وتراس Safran، الحائز على جائزة الأكاديمية الدولية لفن الطبخ، أطباقاً عثمانية ومأكولات تركية تقليدية مصحوبة بعزف مباشر لموسيقى فاسيل التركية وإطلالات بانورامية على مضيق البوسفور، كما يقدم مطعم وصالة Veranda أطباقاً عالمية في الحديقة.

يقدم أماندين باتيسري الشوكولاتة اللذيذة المصنوعة يدوياً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بأجود أنواع النبيذ والأطباق الرئيسية المختارة والمقبلات والكوكتيلات المخصصة في مطعم وبار City Lights.

يوفر سبا إنتركونتيننتال الذي تم تجديده بالكامل إمكانية قضاء وقت متميز والاسترخاء في غرف المساج ومركز اللياقة البدنية والمسبح الخارجي وعلاجات الوجه والجسم، بالإضافة إلى موظفين محترفين ومعدات تكنولوجية حديثة، كما تتوفر خيارات لغرف البخار وحمامات تركية منفصلة للرجال والنساء.

يقع مكان الإقامة على بعد 1.8 كم من المستشفى الأمريكي وعلى بعد 1 كم فقط من مستشفى آتشيباديم تقسيم، كما تتوفر العديد من العيادات الطبية والتجميلية الشهيرة في نيشانتشي، فيما يبعد مكان الإقامة مسافة 250 متر فقط من ميدان تقسيم وشارع الاستقلال الحيوي الذي يضم متاجر أنيقة ومعارض فنية ومطاعم، وتقع محطة مترو تقسيم على بعد 50 متر من الفندق، كما يبعد مطار إسطنبول مسافة 50 كم من إنتركونتيننتال إسطنبول.

بيوغلو هو خيار رائع للمسافرين المهتمين بـالتسوق وجولات المشي بالمدينة والأجواء.

أحب الأزواج تحديدًا الموقع، وقيّموه 9.1 لرحلة لشخصين.