أفضل تطبيقات الأدوات وإدارة التليفون

Open list
9 submissions already

تحميل تطبيقات الأدوات المجانية للأندرويد مثل معدات الروت وتطوير النسق وإدارة الملفات.

#1 تطبيق AppLock

التطبيق الأمثل تماما في ميدان إدارة التليفون، إذا كنت تُعاني من بطء التليفون، عدم وجود منطقة كافية، قِصر عمر البطارية، مبالغة سخونة التليفون، أو إذا كنت ترغب في إقفال الصور والمعرض والرسائل وغيرها، فهذا هو الخيار الأجود بجميع تأكيد. التطبيق الذي يستعمله ما يزيد على 1/2 مليار فرد بشأن العالم يُعطيك إمتيازات لن تجدها في غيره من غير شك مثل مدير التطبيقات، ومدير التطبيقات التي تبدأ مع فتح الجهاز لتسريع بداية التشغيل ومُسرع الألعاب ومنظف الملفات ومُبرد المعالج ومُسرع الذاكرة العشوائية، وغيرها من المميزات العديدة التي لا تجدها في تنفيذ آخر. التطبيق بدون مقابل و يُمكن تحميله عن طريق دكان Google Play.

submitted by

#2 تطبيق Root Explorer

يمكنها عن طريق ذلك التطبيق إدارة وتصفح الملفات وامتلاك مختلَف الصلاحيات وقتما تستخدم التليفون بواسطة المستهلك صاحب مختلَف الصلاحيات. يمتاز التطبيق بتضمنه للصفحات المُتعددة واتصاله ب Google Drive و Box و Dropbox، مثلما يدعم مُتصفح نُظم المعلومات ومُعدل للنصوص، مثلما يُمكن بواسطته عمل واستخراج الملفات المضغوطة، ويدعم أيضًا البدائل المُتعددة. ايضا، يدعم التطبيق إرسال الملفات بأساليب عديدة وعرض صور مُصغرة لملفات الصور، وعمل علامات مرجعية للعودة إلى واحد من الملفات، وغيرها من المُميزات المُتعددة. التطبيق بدون مقابل ويُمكن تحميله عن طريق دكان Google Play.

submitted by

#3 تطبيق SwiftKey Keyboard

يقوم تنفيذ SwiftKey Keyboard بتجديد الكيبورد المخصصة بهاتفك مجانًا للاستحواز على المزيد من الفوائد مثل: تصحيح الأخطاء والكتابة على نحو أسرع عن طريق التوقع بتقنية A.I فضلا على ذلك وجود أكثر من  سبعين لون وتصميم ونمط، مثلما يحتوي أوجه Emoji. التطبيق مجانًا ويُمكن تحميله عن طريق دكان جوجل بلاي.

submitted by

#4 تطبيق SHAREit

يعتبر تنفيذ SHAREit أسرع وسيلة لتبادل الملفات بين مختلَف الأجهزة، حيث يمتاز بعدة مميزات أهمها مساندته لنقل مختلَف أشكال الملفات، وأنّه يمكنه نقل الملفات بشكل سريع تزيد مائتين مرة عن سرعة تكنولوجيا Bluetooth مثلما أنّه لا يفتقر إلى أي وصلات ولا يتطلب إلى اتصال بالإنترنت، أيضا فإنّ التطبيق يدعم النقل بين أنظمة Android و iOS و Windows Phone وكافة إصدارات Windows و Mac OS. يستعمل التطبيق زيادة عن ثلاثمائة 1000000 فرد بخصوص العالم، ويُعد التطبيق الأضخم في دكان جوجل بلاي في 15 جمهورية. التطبيق مُتوفر مجانًا عبر دكان Google Play.

submitted by

#5 تطبيق Clean Master

يقوم ذلك التطبيق بتغيير معلومات تليفونك إلى QR Code لتتمكن تَوريدها وعملها واستخدمها ومُشاركة المعلومات أيضًا عن طريق ذلك الكود. التطبيق سريع وسهل الاستعمال ويُمكن استعماله على دكان Amazon مثلما يُمكن عمل كود للعناوين التي في تليفونك، أو إضافة علامات مرجعية وتُتيح لأصدقائك عمل مسح لها للوصول إليها ببساطة، إضافة إلى فرصة عمل مسح لأكواد QR بواسطة الكاميرا المخصصة بهاتفك. التطبيق بدون مقابل ويُمكن تحميله بواسطة دكان Google Play.

submitted by

#6 تطبيق Buzz Launcher

يعتبر مُشغل Buzz أفضل مُشغل خاص وقد ربح بجائزة The Best App Ever وجائزة The Red Dot. التطبيق هو مُشغل يُمكن تخصيصه بالكامل، فضلا على ذلك منحك التمكن من عمل شاشات مشتركة، مثلما أنّه يخلو من الدعايات ويُمكّنك من التحويل بين تأثيرات الانتقال في تليفونك. أيضا، يُمكنك من عمل أدواتك المخصصة مجانًا وتخصيص شاشتك مثلما تُحب. التطبيق بدون مقابل ويُمكن تحميله عن طريق دكان جوجل بلاي.

submitted by

#7 تطبيق AntiVirus Free – Securty Scan

تنفيذ الدفاع الأضخم للأجهزة التي تعمل بنظام Android يجيء بنسختين إحداهما بلا مقابل وبمميزات لا تُضاهى، وهو ما جعل أكثر 100000000 فرد يستعمله ويثق به. يقوم التطبيق بفعل مسح إجمالي للتطبيقات والإعدادات والملفات مثلما يمكن له تحديد موقع وإيجاد التليفون الضائع أو المسروق عن طريق Google Maps، مثلما أنّه يمكنه إغلاق ومحو مختلَف المعلومات التي على التليفون لدى فقدانه وإقفال المهمات المُشغلة لتسريع التليفون، إضافة إلى ذلك حراسة المُتصفح وإطالة عمر البطارية. التطبيق يجيء بنسختين إحداهما بلا مقابل والأخرى مدفوعة ويُمكن تحميله عن طريق دكان جوجل بلاي.

submitted by

#8 تطبيق iShredder 3

يُعطيك تنفيذ iShredder Pro 3 التمكن من محو مختلَف بياناتك المخصصة مع ضمان عدم استرجاعها بأية تطبيقات أخرى، وهذا عن طريق خطوات متواضعة، لاغير قم بتشغيل التطبيق وبالتالي اختر خوارزمية المسح من عديدة خوارزميات مُتاحة لديك، وبعد هذا قم ببدأ عملية الحذف. التطبيق يتضمن على خمسة خوارزميات مثلما يُمكنه حذف مختلَف المعلومات من على الذواكر الخارجية SSD بتقنيات مُتقدمة. التطبيق تتوفر منه ثلاث نسخ إحداها بلا مقابل ويُمكن تحميله عن طريق دكان Google Play.

submitted by

#9 تطبيق QR Droid Private™

يعتبر ذلك التطبيق الأجود في ميدان حراسة التطبيقات والملفات برقم سري في دول عديدة ويستعمله أكثر من  مائة 1000000 مُستخدم. التطبيق يمكنه غلط المراسلات وعناوين التليفون والفيس بوك والمعرض والمتجر والإعدادات وسجل الاتصالات، وكل ما تمتلكه في التليفون، فضلا على ذلك هذا يُمكن تحميل العديد من الأنماط للتطبيق لتجعل من شكل الدخول أكثر حيوية عن ذي قبل. التطبيق بدون مقابل ويُمكن تحميله بواسطة دكان Google Play.

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 MB.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 MB.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 MB.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...