7 إرشادات للحفاظ على حبيبك لو مهاجر او بعيد عنك

Open list
7 submissions already
إعلان

كل فتاة ذاتها ان حبيبها مبيبعدش عنها ولا يختلط بواحدة تانية او واحدة تانية تخطفه من حبيبتة، القائمة دى هتساعدك تحافظي عليها ازاى ولو عندك افكار تانية شاركينا بيها

كيف تحافظين على حبيبك وهو بعيد عنك؟ يتكرر ذلك السؤال بكثرةً، فليس كُل العشاق أو المخطوبين على تواجد دائم في نفس المحيط، فهناك أسباب سفر، وعوامل تعارف من أنحاء مغايرة، وليس كلهم يتمكنون من الإتصال الشخصي أو البصري المباشر (كشف الهيئة)  وبصرف النظر عن أنَّ الحب في حاجز نفسه هو شغف حاد لا يتحول كثيرا ماً بالمسافات، لكنَّ ذلك مُمكن الحُدوث طبعا، من المُمكن أن تخسر حبيبك/حبيبتك نتيجة لـ بُعد المسافات، يأتي ذلك ذلك في بعض الأحيانً .

وذلك من المحتمل راجع حتى للعين النصيب الأول من مكوث الحٌب مشتعلاً، هذة تعريفات مشددة على، إلا أن إن لم يكن بمقدورك الاتصال البصري مع حبيبك باستمرارً فيمكنك تصرف الكثير من الموضوعات التى تبقي على تعلقه وشغفه بك وبالتالى حماية وحفظ الحب بينكما.

وفي السطور التالية بعض أكثر أهمية هذه التعليمات لحماية وحفظ حبيبك وهو بعيد :

#1 اهتمي بتفاصيله المتوفرة لديك

لو كان حبيبك نفسه بعيداً عنك، فمن المؤكد أن لديك شيء منه، ذوي قرابة، أهل، أشياء، إلخ، اهتمى بجميع ما أعطاك أو ما حصلت عليه وهو يخصه بأسلوب ما، أن تجعليه يحس طول الوقتً أن اهتاماته وأشيائه محل اهتمامك أمر يُزيد من شغفه بك، أن يحس أنك تتذكرين كل التفصيلات الضئيلة كذلكً أمر فاخر، سيساعدك ذلك من دون شك في حماية وحفظ حبيبك.

submitted by

#2 لحظاته ومُناسباته أمر لا تفوتيه

ذلك ايضاًًً أمر غرض في الأهميّة، لا يلزم أن تمضي اللحظات المتميزة عنده دون مشاركتك (باعتبادة بعيداً فالمشاركة تكون كحد أدنى بأسلوب تستمر هاتفيه أونصية أو غيره) ، ذكرى ميلاده، عيد التخرج، المناسبات السنوية كعيد رأس السنة، تهديد الحب، وغيره هذا أمر يلزم أن تشاركيه معه طول الوقتً، من شأن الإهتمام بهذه المناسبات ومساهمته حتى إذا كان بعيداً أن يبقي على الحب بينكما ويساعدك إذا كنت تودين دراية كيف تحافظين على حبيبك وهو بعيد عنك .

submitted by

#3 أشعريه بالإهتمام أيضاً رغم المسافات

باستمرارً الإهتمام هو مفتاح الحب، هو الشيء الأوحد سريع التسلل إلى قلوبنا، اهتمامك بحبيبك رغم البعد عبر الاتصال سواء كان هاتفياً، أو غيره، واحد من المؤثرات القوية التى تبقي على الحب بينكما، وأنواع الإهتمام لا تحصى، مثلما أنها لا تتشابه باختلاف طبيعة كل فرد وخصوصيته .

submitted by

#4 أشعرية دائماً بأنك مرغوبة

إنَّ الرجل بطبيعته عِندما يُحب هو في غيره دائمه ورغبة مستدامة في التَملُك، وأولى إنذارات التعطل عن الشغف هو الشعور التام بالتملك، إذا شعر لوقت ما أنك ملكه بالكامل فستتغير العديد من سياساته تجاهاتك، وليس بالتأكيد معنى ذلك أنك ستفقدين حبه، إلا أن ستفقدين العديد من الشَغف، لتبقي على ذلك الشغف يلزم أن يحس طول الوقتً بأنك مرغوبة ولست ملكية خاصة، وأن يملك العديد ليفعله لأجلك.

submitted by

#5 إسألية دائماً عن حياته وهو بعيد

الجميع يحب أن يحس أنه محل مراعاة دقيق، لا تتوقفي عن السؤال عن جودة حياته، ومأكلة ،وملبسة، وظروف الشغل، وما ينتج ذلك معه، شاركيّه ولو برسائل قصيرة دوماً ما يحس به، إذا أخبرك أن لديّه مشاكل في الشغل على طريق المثال، فكررى السؤال عن هذا حتى تنتهى الإشكالية، لو كان يعانى من إشكالية ما، اجعليها محل مراعاة هائل، أرسلي رسائلك بأساليب اتصال متنوعة .

submitted by

#6 أشعريه أنك تنتظرية دائماً

ذلك إحساس ممتاز، أن يحس الفرد أن هنالك من ينتظره، وينتظر ما يحققه، لا تتوقفي عن إبلاغه بهذا، أنا أفقتدك، أنا أنتظرك ! هذة مفردات تُحفز الرأس وتُسهم في إفراز هرمون السعادة، وتزيد من قوة الترابط بينكما.

submitted by

#7 أوجدي دائماً طريقة مختلفة للتواصل

واحرصي على الإتصال في أوقات مختلفة، ومفاجأه، اكسري الروتين في أسلوب وكيفية الإتصال معه، برقية قصيرة بأسلوب ما خلال وقت الشغل سوف تكون جيده، اتصال في وقت خلاف المعتاد سوف يكون فريد، كيفية اتصال مغايرة كخطاب بريدي أمر فاخر ! إلا أن الانتباه من كثرة الإتصالات المُملة ومحاولة الإبقاء على الإتصال مرحلة طويلة حتى لا ينتج ذلك ملل ونتائج عكسية .

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 MB.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 MB.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 MB.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...