19 افضل اماكن تصوير فوتوسيشن فى مصر والأسكندرية

Open list
19 submissions already

اعتقاد لطبيعة المقر من الداخل. لهذا قد تُساعدك تلك السجل في اختيار المقر الأنسب للاحتفاظ باللحظات المُأفضلية في خطوبتك أو زفافك.

أجود مناطق لتصوير فوتوسيشن لإحتفاليات الخطوبة والزفافالصور هى أحسن أسلوب وكيفية للاحتفاظ بأي ذكرى جميلة، ويوم الزفاف أو الخطوبة من أجمل الذكريات والأحداث التي نُحب الاحتفاظ بها، حيث نُسعى تثبيت كل لحظة من اليوم بالصور. لهذا صرت جلسة التصوير قسم من الاحتفال بالزفاف أو الخطوبة. إلا أن يحدث العريس والعروس في حيرة اختيار مقار تصوير الفوتوسيشن، خاصةً مع عدم زيارة تلك المقار من قبل وهكذا لا يبقىاماكن تصوير فوتوسيشن في القاهرة عاصمة مصرتجمع القاهرة عاصمة مصر بين المقار الأثرية والحدائق والأماكن الجديدة، لهذا هى مقر مثالي لالتقاط الصور خاصةً في تلك المقار…

اماكن حلوة فوتوسيشن في الأسكندريةحتى إذا كُنتِ لستِ من أهالي الأسكندرية، فبالتأكيد ستقعين في حب تلك البلدة الساحرة. وهى مليئة بالأماكن المُأفضلية للغاية للتصوير، فكل موضع في تلك البلدة يُعتبر موقع تصوير ممتاز.

#1 حديقة فجنون

في سبيل سقارة ستجدين مقر مُميز للغاية ومختلف، وهو أساسا موضع للخروج والترفيه وتعليم تصنيع الفخار وركوب الأفراس. فجنون مليئة بالحدائق الخضراء وأماكن التصوير المُأفضلية لهذا يُمكنكِ تسخير ذلك الموضع في الاحتفاظ بصور مُأفضلية للغاية عن طريق الأجواء هنالك. مثلما يُمكنكِ مثلا الاستمتاع بالتصوير خلال ركوب الخيول إذا كُنتِ تُحبين هذا.

حديقة فجنون في الجيزة وكلفة التصوير بالداخل قد تصل  لـ خمسمائة جنيه.

submitted by

#2 فاميلي بارك

فاميلي بارك من أجدد الحدائق أو المساحات الخضراء في الوقت الحاليّ والتي تكون اختيار الكثير من الكابلز حيث أنها تقع على منطقة 35 فدان ومليئة بالأماكن التي تصلح للتصوير مثل شلال صناعي وأشكال حيوانات صخرية وسيارة موديل قديم قرار عليها قلوب باللون الأحمر. أشياء عديدة تجعل ذلك الموضع مُميز للغاية للتصوير خاصةً إذا كُنتِ ستلتقطين الصور في الصباح بالأخذ في الإعتبار الشمس. ويُمكنكِ كذلك اختيار ذلك المقر لتصوير سيشن ما قبل الزفاف بملابس كاجوال لتظهر الصور أكثر مرحا مع زوجك أو خطيبك.

تقع فاميلي بارك في بوابة بلدة الرحاب في القاهرة عاصمة مصر الحديثة، ورسوم الدخول للتصوير يمكن أن يصل لـ 1500 جنيه مصري.

مواضع تصوير فوتوسيشن فاميلي بارك

submitted by

#3 فندق فيرمونت

وبعيدا عن المناظر الطبيعية في الصور، في بعض الأحيان نجد بعض جلسات التصوير في مواضع كلاسيكية مُأفضلية مثل فندق فيرمونت والذي يُعتبر واحدا من أفخم فنادق القاهرة عاصمة مصر. إلا أن يسمح الفندق بالتصوير  لاغير لو كان حفل الزفاف مُقاما به.

مواضع تصوير فوتوسيشن فندق فيرمونت

submitted by

#4 حديقة الأزهر

من المواضع المُأفضلية للغاية في القاهرة عاصمة مصر، فهى مليئة بالمساحات الخضراء ونوافير المياه التي تصلح لتصبح خلفيات رائعة لصور مُأفضلية. مثلما أنها مرتكزة على تلة مرتفعة الأمر الذي يُتيح بصيرة  المقار السياحية في العاصمة المصرية القاهرة المُهمة من ذلك الموضع. إلا أن أبرز شىء لدى التقاط الصور في حديقة الأزهر أن يكون المُصور ذو عين مُأفضلية لأجل أن يلتقط صورا مغايرة في ذلك الموضع، لأن العديد من جلسات التصوير يتم تصويرها هنالك وقد توضح مُكررة.

لدخول حديقة الأزهر يجب صرف ضرائب يمكن أن تصل لـ ثلاثمائة جنيه شاملة دخول الحديقة والمُصور والكاميرا.

مقر تصوير فوتوسيشن حديقة الأزهر

submitted by

#5 حديقة الطفل

مساحات خضراء واسعة وبورجولات خشبية مع منظر الأشجار الرائع، موضع مُميز للغاية لجلسة تصوير مُميز، غير أن إذا كُنتِ ستختارين حديقة الطفل فعليكِ اختيار إكسسوارات أو أشياء مُساعدة في الصور لأن الحديقة ذاتها ليست إلا مساحات خضراء عظيمة ومسارات مليئة بالأشجار.

تقع حديقة الطفل بمدينة نصر ويُمكن استخراج إشعار للتصوير والمُصور ودخول ثلاثة أشخاص بـ ثلاثمائة جنيه مصري.

submitted by

#6 قصر محمد علي في المنيل

هل تُحبين المواضع التاريخية؟ يُمكنكِ التقاط الكثير من الصور في أحد أفخم القصور في جمهورية مصر العربية وهو قصر محمد علي الذي يؤلف بين زيادة عن غُرفة مليئة باللوحات والأثاث الذي يعود لعصر عائلة محمد علي. مثلما أن القصر يحتوي العديد من الحدائق والمباني التاريخية التي يختارها العديد من المُصورين والكابلز كمواقع تصوير مُأفضلية للفوتوسيشن. يتبع القصر للعمارة الإسلاميية، وستجدين الكثير من الغرف التي يُمكنكِ التقاط الصور بها داخل القصر والعديد من المقار خارجه كذلك.

يحدث قصر محمد علي داخل حدود منطقة المنيل ورسوم الدخول للتصوير قد تصل  لـ ألف جنيه.

مواضع تصوير فوتوسيشن قصر محمد علي بالمنيل

submitted by

#7 سفاري بارك

لدى دخول سفاري بارك أو حديقة الجيزة ستشعرين وكأنكِ بلغتِ لبلد ريفي طفيف ومُريح بشكل كبير. فالمكان على مساحات خضراء واسعة ومُصمم بالطابع الريفي المصري. ستجدين قنوات مياه متنوعة الأنواع، وسواقي خشبية. بالإضافة لكباري قصيرة وكهوف. جميعها أشياء تجعل الموضع ترفيهي ومُمتع لالتقاط الصور التذكارية لحفل الخطوبة أو الزفاف. يُمكنكِ التفكير على نحو مبتكر بشكل كبير في تلك الأجواء لالتقاط صور مُأفضلية بالاتفاق مع المُصور. ويُمكنكِ ايضاًً ارتداء ملابس كاجوال أو الذهاب للخارج عن الأفكار التقليدية وارتداء ملابس ريفية مناسبة لطبيعة المقر.

submitted by

#8 قصر البارون

ذلك المقر ساحر بجميع ما تحمله الكلمة من معنى، قصر تاريخي وتشييد مُميز بتفاصيل تجعل الصور وكأنها في واحد من العصور الملكية. مما لا شك فيه لا يُمكنكِ دخول القصر من الداخل لأنه مقفل إلا أن التصوير يكون في الساحة الخارجية في مواجهة القصر وفي الشُرفات الأمامية المفتوحة التي تتضمن على تماثيل وأعمدة بتفاصيل وأشكال معمارية رائعة. منظر القصر يكون فاخر في الفجر ويبدو على نحو ملحوظ في الصور، أما ليلا فالإضاءة تجعل التفصيلات تظهر مُبهرة وجذابة بشكل كبير وتجعل الصور لها طابع خاص.

مقر تصوير فوتوسيشن قصر البارون

submitted by

#9 قرية تونس

على في أعقاب بحوالي ساعة ونصف من القاهرة عاصمة مصر تبقى أحد أجمل أنحاء التصوير والترفيه كذلك في جمهورية مصر العربية وهى قرية تونس. هذه القرية الضئيلة المعروفة بمنتجاتها اليدوية وتصنيع الفخار واللوحات الفنية الرائعة. بالإضافة للأجواء الريفية والمناظر الطبيعية المُذهلة. إذا كُنتِ تبحثين عن صور متنوعة ومكان حديث يمتاز بأماكن طبيعية فلن تجدي أحسن من قرية تونس، بالإضافة لأن استضافة أهل القرية مليئة بالكرم وحسن الضيافة. أما عن أفكار الصور فشكل القرية وطبيعة الموضع سيمنحك الكثير من الأفكار غير التقليدية حيث أنها تقع على بحيرة قارون ومليئة بالنخل والأشجار، وسيُلهم المُصور كذلك، فيُمكنكِ مثلا التصوير بالملابس الريفية، أو ابتكار أفكار حديثة هنالك للتصوير بملابس الزفاف ومن ثم.

تقع قرية تونس في الفيوم، أما ضرائب التصوير خسر تبدأ من ثلاثمائة جنيه أو أكثر.

مواضع تصوير فوتوسيشن قرية تونس

submitted by

#10 حديقة الأسرة

حديقة الأسرة أو ما تُسمى بمركز الطفل للحضارة والإبداع من المقار التي تم إرجاع افتتاحها حديثا على منطقة بحوالي سبعين فدان، النسبة الأضخم منها مساحات خضراء وقنوات مائية وأشجار ونخل. المقر يُعتبر موقع تصوير مُميز بشكل كبير سواء خلال النهار أو الليل. الموضع مليء بالمواقع التي تناسب عمل جلسة تصوير لا تُنسى، فهو أساسا مقر ترفيهي للعائلة والطفل، حيث يُمكنكِ الاستمتاع بضوء النهار والتقاط الصور بين المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الضئيلة، وبالليل تكون أضواء النوافير الراقصة ساحرة ومُأفضلية للتصوير.

حديقة الأسرة حاضرة في جمهورية مصر العربية الحديثة ويُمكنكِ الاستعلام عن طريقة الدخول للتصوير على يد الهاتف.

submitted by

Add your submission

Image Video Audio Text Embed

This field is required

Drop Images Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

Get image from URL

Maximum upload file size: 6 MB.

Processing...

This field is required

Drop Video Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 10 MB.

Processing...

This field is required

Drop Audio Here

or

You don't have javascript enabled. Media upload is not possible.

e.g.: https://soundcloud.com/community/fellowship-wrapup

Add

Supported services:

Maximum upload file size: 5 MB.

Processing...

This field is required

e.g.: https://www.youtube.com/watch?v=WwoKkq685Hk

Supported services:

Processing...