مصر والكونغو صوت واربح لفريقك المفضل

تقام اليوم ثاني مباراة للمنتخب القومي المصري منتخب الفراعنة في بطولة الامم الافريقية 2019 التي تقام في مصر هذا العام في نسخة البطولة الجديدة ,


Beginning of Post ads1

واستطاع منتخب الفراعنة الى الحصول على الثلات نقاط في اول مباراة له في هذه المجموعه ضد منتخب تنزانيا عن طريق هدف نجم قاسم باشا ” محمود تريزيجه ” .

ads77777

وانتهت مباريات الجولة الاولي واستطاع المنتخب المغربي الشقيق من الحصول على الثلاث نقاط في فوز صعب للغايه في الدقائق الاخيرة بينما استطاع المنتخب الجزائري من الفوز على منتخب كينيا بهدفين مقابل لا شيئ في مباراة كانت سهلة لمنتخب الخضر ولم تسطتع تونس من تحقيق الثلاث نقاط وتعادلت مع المنتخب الانجولي العنيد والقوي  في لقاء صعب للغايه .

adssss88

ويدخل منتخب مصر اليوم في مباراة قويه وصعبة له ضد المنتخب ” كونغو ” واخر لقاء جمع بين الفريقين استطاع من خلاله الفراعنة من تحقيق الفوز والصعود الى مونديال روسيا .

Ad 2

ويسعي المنتخب الوطني الي الفوز في هذا اللقاء لضمان مكان له في دور السادس عشر ويسعي الى ارضاء الجمهور بعد الاداء الغير مرضي في اول لقاء في البطولة , ويدخل المنتخب المصري بتشكيل : محمد الشناوي في حراسة المرمي , وفي خط الدفاع احمد حجازي ومحمود علاء وايمن اشرف واحمد المحمدي اما في خط المنتصف يدخل محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد واخيرا خط الهجوم محمود تريزيجه ومروان محسن ومحمد صلاح .

وتقام المباراة على استاد ملعب القاهرة في تمام الساعه العاشرة مساء ويذاع اللقاء على قناة بين سبورتس وتايم سبورت .

ads55

  1. توقع النتيجة وأربح المال معنا

    مصر والكونغو صوت واربح لفريقك المفضل 5
    1. فوز مصر
    2. فوز الكونغو
    3. تعادل الفريقين
    8 قامو بالتصويت
    شارك نتيجتك مع أصدقائك
ads3

لا يوجد تعليقات

اختر نوع المحتوى الذى ستقوم بإضافتة
قائمة
قدم محتواك الخاص وصوت للأفضل ليصبح في المقدمة او شاهد ارأء الزوار
تصويت
التصويت على اتخاذ القرارات أو تحديد آراء
اختبار معلومات
سلسلة من الأسلة التي تختبر مدى خبرة واطلاع الشخص
إختبار شخصية
سلسلة من الأسئلة التي تقوم بالكشف عن شيء في شخصيتك
موضوع
نص منسق مع صور وملفات مرئية